تعرف على الميزات الجديدة الكاملة لنظام iOS 14 في دقيقة واحدة

انتهى آخر مؤتمر WWDC في 22 يونيو 2020. تقدم Apple بعض الميزات الجديدة لمستخدميها. تصدر Apple أحدث إصدار بمواصفات وتحديثات فريدة مرة كل عام.

ميزة iOS 14
الصور في ميزات Apple-iOS 14 الجديدة

من الأدوات الجديدة على الشاشة الرئيسية إلى مقاطع الفيديو التي تظهر في صورة داخل صورة إلى الترجمة بلا اتصال من Siri ، توفر Apple هذه المرة للمستخدمين ميزات مذهلة. ومع ذلك ، سيظل هذا الإصدار الجديد يحمل اسم iOS14. من المتوقع ألا يحتوي هذا الإصدار الجديد على أية أخطاء وسيحتوي على ميزات جديدة ومحسنة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن iOS 14 ، فاقرأ هذه المقالة بعناية لأن لدينا شيئًا جديدًا لمستخدمينا.

الجزء 1: ميزات iOS 14 الجديدة

فيما يلي تفاصيل حول الميزات الجديدة في iOS 14. دعونا نناقش هذه الميزات واحدة تلو الأخرى للحصول على معرفة أفضل.

1. إضافة شاشة رئيسية جديدة وعناصر واجهة مستخدم

في آخر تحديث ، تسمح Apple بإضافة عناصر واجهة المستخدم إلى الشاشة الرئيسية ليتم عرضها مع تطبيقك. لإضافتها ، توجد "مكتبة أدوات" جديدة حيث يمكن للمستخدمين إضافة الأدوات وتخصيصها بسهولة. هناك أيضًا أداة "تراكب ذكي" جديدة تعرض تلقائيًا التطبيقات ذات الصلة بناءً على الوقت من اليوم.

تأتي ميزة أخرى مع جميع التطبيقات مرتبة أبجديًا ، وستتوفر جميعها في مكان واحد. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم العثور على التطبيقات دون عناء.

علاوة على ذلك ، ستتضمن الميزة الجديدة عملية فرز لتحسين البحث. على سبيل المثال ، سيتم تصفية تطبيقاتك الأكثر استخدامًا وفقًا لعملية الفرز ، وسترى هذه التطبيقات في الجزء العلوي من الشاشة. ستسهل هذه الميزة الجديدة على المستخدم البحث عن التطبيق الأكثر استخدامًا.

2. وضع الفيديو في الفيديو

ميزة أخرى جديدة لشركة Apple هي إضافة وظيفة صورة داخل صورة على مستوى النظام إلى فيديو iOS. تمامًا كما هو الحال في macOS ، سيتم تمرير الفيديو فوق التطبيق ، ويمكن تغيير حجمه ، ثم طيه على جانب الشاشة لمواصلة التشغيل في الخلفية.

3. مقاطع التطبيق

قدمت Apple أيضًا ميزة "App Clip" الجديدة ، وهي تطبيق سريع يعتمد على البطاقة يتيح لك الوصول إلى جزء صغير من التطبيق عندما تحتاج إليه ، دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق الكامل. تشمل الأمثلة المقدمة الوصول إلى تطبيق وقوف السيارات من خلال علامة NFC أو برنامج مكافأة المقهى.

نظرًا لهذه الميزة الجديدة ، يمكن للأشخاص التحقق بسهولة من جميع المعلومات حول المنتج الموجود في متجر Apple. سيتم تنفيذ جميع العمليات بمساعدة رموز QR.

4. الميزات الجديدة في الرسائل

تقوم Apple أيضًا باختبار بعض الميزات المذهلة لـ iMessage. الميزة الجديدة التي ستتم إضافتها ستكون نظام الإشارة الشبيه بـ Slack والذي سيسمح للمستخدم بالرد على أمر محدد أثناء الدردشة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Apple أيضًا على ميزة حيث يمكن للأشخاص كتم صوت المحادثات الجماعية. العنصر الآخر الذي ستوفره Apple مساحة في الأعلى لك لتثبيت جهات الاتصال التي تتحدث إليها كثيرًا.

5. سيري الجديد

لدى Siri أيضًا طريقة عرض جديدة: بدلاً من استبدال الشاشة بأكملها عند تنشيط المساعد الرقمي ، تعرض Apple رمز Siri متحركًا في الأسفل ، مع مساحة تغطية صغيرة فقط. بعض الميزات الجديدة الأخرى: يمكن لـ Siri الآن إرسال ليس فقط رسائل الأوامر ، ولكن أيضًا الرسائل الصوتية.

6. المدمج في تطبيق الترجمة

أعلنت Apple أيضًا عن تطبيق ترجمة جديد مدمج في iOS 14 ، مثل ترجمة Google ، سيسمح للمستخدمين بالترجمة بسهولة بين اللغات. سيتمكن المستخدمون من كتابة نص أو الإشارة إلى رسالة وترجمتها إلى 11 لغة ، وهو ما ينطبق على الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية واليابانية والكورية والعربية والبرتغالية والروسية.

7. الخرائط

في iOS 14 ، ستتمكن من الحصول على مسارات خاصة بالدراجات لتذكيرك بممرات ومسارات الدراجات. سيخبرك طريقك ما إذا كنت تقود على طريق هادئ أو مزدحم ، وستحصل أيضًا على لمحة عن ارتفاع المسار لتحذيرك من التلال شديدة الانحدار أمامك.

إذا كانت لديك سيارة كهربائية ، فإن الخرائط تضيف ميزة توجيه المركبات الكهربائية التي تتعقب مستوى الطاقة الحالي لسيارتك. ستعرض خريطتك بعد ذلك محطات الشحن على طول الطريق ، مع مراعاة الارتفاع والطقس.

8. Carplay ومفاتيح السيارة

تكتسب خدمة Apple CarPlay الدعم للخلفيات المخصصة والفئات الجديدة من التطبيقات: تطبيقات وقوف السيارات وشواحن السيارات الكهربائية وتطبيقات الوجبات الجاهزة. أضافت Apple أيضًا دعمًا لمفاتيح السيارة NFC من خلال iOS 14 ، وستكون سلسلة 2021 BMW 5 أول من يدعم هذه الميزة. يتم تخزين مرور NFC في Secure Enclave من Apple لضمان الأمان ويمكن مشاركته مع مستخدمي iOS الآخرين حتى يتمكنوا أيضًا من الوصول مؤقتًا إلى سيارتك. ستكون وظيفة مفتاح السيارة الجديدة متاحة أيضًا في نظام التشغيل iOS 14.

9. تحديث ميزة HomeKit

سيختبر الأشخاص ميزات HomeKit المختلفة ، مثل Nightshift للأضواء وكاميرات التعرف على الوجه. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر العديد من ميزات HomeKit بالفعل في iOS ، ولكن وفقًا للتقرير ، ستكون هذه المرة بعض الميزات الجديدة.

أ) التحول الليلي للأضواء

ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بتغيير لون مصابيح HomeKit وفقًا للمتطلبات. وبالتالي ، إذا كان الوقت نهارًا ، فسيتم تشغيل الأضواء وفقًا لليوم ، وسيكون نفس السبب أثناء الليل. سيتم تغيير الأضواء حسب الليل ، وهي ميزة لا تصدق.

ب) التعرف على الوجه للكاميرات

هذه الميزة هي الأفضل لتحديد الأشخاص والأفضل للخصوصية. لذلك ، باستخدام هذه الميزة ، ستقوم HomeKit بإدراج قائمة بأفراد العائلة ومطابقتها مع الوجوه التي تم تخزينها. بهذه الطريقة ، سيتعرف التطبيق على الفرق بين الشخص الغريب والعائلة.

10. مسار الصحة

قامت Apple بتحسين ميزة تتبع النوم على iOS 14 لتشجيع المستخدمين على تحديد أهداف النوم ، واقتراح أوقات النوم ، والسماح للمستخدمين باختيار وضع النوم المثالي في أيام محددة من الأسبوع. سيخبرك iOS 14 أن مستوى الصوت يمكن أن يضر بسمعك بمرور الوقت.

تسهل قائمة القائمة الجديدة عليك إدارة بياناتك ، بينما تسمح لك مؤشرات الحركة الجديدة والسجلات الطبية والأعراض وتخطيط القلب بالحصول على فهم أكثر شمولاً لصحتك.

11. إخطار المكالمات الهاتفية

كشفت Apple اليوم عن تحديث بسيط لنظامي التشغيل iOS 14 و iPadOS 14: لن تظهر المكالمات الواردة ومكالمات FaceTime على الشاشة بأكملها ، مما يوفر تجربة أقل تشتيتًا.

12. عيّن تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية باعتباره البريد الإلكتروني الافتراضي أو تطبيق المستعرض

وفقًا لشركة Apple ، تم التخطيط في iOS 14 للسماح للمستخدمين بتعيين تطبيقات الطرف الثالث كبريد إلكتروني افتراضي أو تطبيقات المتصفح على iPhone أو iPad لاستبدال التطبيقات الافتراضية الحالية Safari و Mail التي تصنعها Apple.

13. قم بإضافة واجهة برمجة تطبيقات جديدة لتطبيق Attest إلى ميزة DeviceCheck

من أجل ضمان أمان تطبيق iOS ، تود Apple أن ترسل لك تذكيرًا بميزة جديدة.

14. ميزة الخصوصية

يتضمن iOS 14 من Apple بعض ميزات الخصوصية المصممة لمنحك المزيد من الشفافية والتحكم. على سبيل المثال ، تتطلب جميع التطبيقات إذن المستخدم قبل التتبع. قالت Apple أيضًا إن صفحات المنتج في App Store ستوفر ملخصًا لسلوك الخصوصية المبلغ عنه ذاتيًا للمطورين بتنسيق سهل الفهم.

في iOS 14 ، ستتم أيضًا ترقية "تسجيل الدخول و Apple". سيتمكن المستخدمون من ترقية حساباتهم الحالية لتسجيل الدخول إلى Apple لحماية خصوصيتهم بشكل أفضل. عندما يُطلب منك الزيارة ، يمكنك أيضًا اختيار مشاركة موقعك التقريبي بدلاً من موقعك الدقيق.

يمكنك معرفة المزيد من شائعات ميزة iOS 14 من الفيديو أدناه:

الجزء 2: توافق iOS 14

التحديث الجديد سيكون متوافقًا مع جميع الأجهزة التي كانت تعمل بنظام iOS 13. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم Apple بإسقاط دعم iPhone SE و iPhone 6s و 6S plus و iPod touch. يوجد أدناه اسم الأجهزة التي ستكون متوافقة مع iOS 14.

  • iPhone 11 Pro Max
  • iPhone 11 Pro
  • iPhone 11
  • iPhone XS
  • iPhone XS
  • iPhone XS Max
  • iPhone XR
  • iPhone X
  • iPhone 8
  • iPhone 8 Plus
  • iPhone 7
  • iPhone 7 Plus
  • iPhone 6s
  • iPhone 6s Plus
  • iPhone SE
  • iPod touch(7th generation)
  • iPhone SE (1st generation)
  • iPhone SE (2nd generation)

الجزء 3: هل سيكون نظام iOS 14 أفضل من نظام iOS من قبل؟

أصدرت Apple نظام iOS 14 في "روتين" هذا العام في WWDC ، والفرق بينهما ليس كبيرًا في العادة. لا تزال Apple تعرض الكثير من الميزات الجديدة ، مثل الأدوات الذكية وطريقة جديدة للرد على المكالمات ، بالإضافة إلى معلومات تكامل الخدمة السحابية من Apple (مثل تطبيق الميزات الجديدة) وبعض الميزات الجديدة ، المهوسون (مثل مفاتيح السيارة الرقمية). عند السعي وراء ميزات جديدة ، ما زلنا نتطلع إلى أشياء مذهلة.

ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من كبار المعجبين بـ Apple ، سيكون أفضل بكثير من سابقيه بسبب الميزات الجديدة الرائعة. يسعد مالكو iPhone بالتحديثات الجديدة حيث سيكون هناك العديد من الأشياء المدهشة للمستخدمين.

  • سيكون من الأسهل على المستخدمين الوصول إلى منتجات Apple.
  • سيؤدي التحديث الجديد إلى إحداث تغيير للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في السمع.
  • سترى تحسينات Siri و Google Assistant و Alexa.
  • سيتم تحسين الأمن هذه المرة.

خاتمة

iOS 14 سوف يذهلنا ؛ سنختبر ميزات جديدة بما في ذلك أحدث الرموز والشاشة الرئيسية وخيارات سحب وإفلات أفضل وغير ذلك الكثير. بخلاف ذلك ، يمكنك تحديد التطبيقات الافتراضية الخاصة بك ويمكنك تعيينها وفقًا لمتطلباتك. دعنا في قسم التعليقات أدناه ما مدى حماسك بالإصدار الجديد؟

إصلاح جميع مشاكل نظام iOS 14
  • إصلاح iPhone الخاص بك من مختلف مشاكل نظام iOS
  • نقرة واحدة للدخول والخروج من وضع الاسترداد(Recovery Mode )
  • متوافق مع جميع iPhone / iPad / iPod

  تحديث في 2020-08-13 / تحديث ل  ios13

(انقالأصوات ، المتوسط: 0 الأصوات ، المتوسط: 5.0 من 5 )

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

iPhone Tips

1 Minute to Know The Complete iOS 14 New Feature

by Jenefey Aaron   Updated on 2020-08-21 / Update for  iOS 13

The latest WWDC on June 22, 2020 has been knocked off. Apple has something new for its users. Once a year, Apple launches its latest version with unique specifications and updates.

ios 14 feature
Pic from Apple-iOS 14 New Feature

From new widgets on home screen to picture-in-picture video, to offline translation with Siri, this time, Apple has incredible things for its users. Still, this new version will be given the name iOS 14. It’s expected that the new version will be free from bugs, and will have new polished features.

If you want to know more about iOS 14, then read this article carefully because we have something new for our users.

Part 1: iOS 14 New Features

Here are the details about the new features in iOS 14. Let’s discuss these features one by one for better knowledge.

1. New Home Screen and Widgets Added

In the latest update, Apple allows widgets to be added to the home screen to be rendered with your application. To add them, there is a new "widget library" where users can easily add and customize widgets. There's also a new "Smart Overlay" widget that automatically displays relevant apps based on the time of day.

Another feature comes with all the applications alphabetically ordered, and all of them will be available in one place. In this way, the user can find the apps effortlessly.

Furthermore, the new feature will include a sorting process for better searching. For instance, your most-used apps will be filtered according to the sorting process, and you will see them at the top of the screen. This new feature will make it easier for the user to search for its most used application.

2. Video-in-Video Mode

Another new feature from Apple is the addition of a system-wide picture-in-picture video feature to the iOS videos. Just like on macOS, the video hovers over the app and can be resized and then folded to the side of the screen to continue playing in the background.

3. App Clips

Apple also introduced a new "App Clip" feature, a quick card-based App that lets you access a small part of an App when you need it, without having to install the full App. Examples given include accessing a parking application through an NFC tag or a coffee shop reward program.

Due to this new feature, people can easily check all the information about the product present in the Apple store. All the processes will be done with the help of QR codes.

4. New Features in Messages

Apple is also testing some incredible features for iMessage. The new feature that is going to be added will be the Slack-like mention system that will allow the user to respond a specific oneduring the chat.

In addition, Apple is also working on a feature where people can mute group conversations. The other element that Apple is going to provide a space at the top for you to pin contacts you talk to most frequently.

5. New Siri

Siri also has a new view: Instead of replacing the entire screen when the digital assistant is activated, Apple displays an animated Siri icon at the bottom, with only a small coverage area. Some other new features: Siri can now send not only command messages, but also audio messages.

6. Built-in Translation App

Apple also announced a new translation app built into iOS 14, like Google translation, will allow users to easily translate between languages. Users will be able to type text or indicate a message and translate it into 11 languages, which is applicable to English, Chinese, French, German, Spanish, Italian, Japanese, Korean, Arabic, Portuguese and Russian.

7. Maps

In iOS 14, you'll be able to get bike-specific routes to alert you to bike lanes and paths. Your route will tell you whether you are driving on a quiet or busy road, and you will also glimpse the altitude of your route to warn you of steep hills ahead.

If you have an electric car, Maps adds an EV routing feature that tracks the current power level of your vehicle. Your map will then show charging stations along the way, taking into account altitude and weather.

8. Carplay and Car Keys

Apple CarPlay is getting support for custom wallpapers and new categories of apps: parking apps, electric car chargers and takeout apps. Apple also added support for NFC car keys through iOS 14, and the 2021 BMW 5 series will be the first to support this feature. NFC passes are stored in Apple's Secure Enclave for security and can be Shared with other iOS users, giving them temporary access to your vehicle as well. The new car key feature will also be available in iOS 14.

9. HomeKit Feature Update

People are going to experience different HomeKit features such as Nightshift for light and facial recognition cameras. Moreover, there are many HomeKit features already available in iOS, but this time it will be something new as per the reports.

a) Night Shift for Lights

This feature will allow users to change the color of the HomeKit lights according to the requirements. Hence, if it's day time, then lights will be turned on according to the day, and the same will be the cause during night time. Lights will be changed according to the night, which is an incredible feature.

b) Facial Recognition for Cameras

This feature will be best for identifying people, which can be best for privacy. So, using this feature, HomeKit will make a list of family members and will match it with the already stored faces. In this way, the app will recognize the difference between strangers and family.

10. Health Track

Apple has enhanced its sleep tracking feature on iOS 14, encouraging users to set sleep goals, recommending sleep time, and allowing users to choose the ideal sleep mode for specific days of the week. iOS 14 will tell you how your volume may cause damage to your hearing over time.

The new checklist menu makes it easier to manage your data, while new mobile indicators, medical records, symptoms and electrocardiograms allow you to build a more complete understanding of your health.

11. Phone Calls Notification

Apple revealed today a minor update to iOS 14 and iPadOS 14: Incoming calls and FaceTime calls will no longer pop up on the whole entire screen, offering a less distracting experience.

12. Set a 3rd-party App As the Default Email or Browser App

According to Apple, it is planned in iOS 14 to allow users to set third-party applications as the default email or browser applications on the iPhone or iPad to replace the current default applications Safari and Mail made by Apple.

13. Add a New App Attest API to the DeviceCheck Feature

In order to ensure the security of the iOS application, Apple would like to send you a reminder of a new feature.

14. Privacy Feature

Apple’s iOS 14 includes some privacy features designed to give you more transparency and control. For example, all applications require user permission before tracking. Apple also said that the product pages of the App Store will provide a summary of the self-reported privacy behaviour of developers in an easy-to-understand format.

In iOS 14, "Login and Apple" will also be upgraded. Users will be able to upgrade their existing accounts to log in to Apple to better protect their privacy. When asked to visit, you can also choose to share your approximate location instead of your precise location.

15. Make Apps More Secure

Recently, Apple confirmed a new iOS 14 move on security that will help make iPhone apps safer and less prone to fraud. According to Apple, "The App Attest service gives your app a way to assert its validity so that your server can more confidently provide access to sensitive resources."

Developers can use the new App Attest API to verify their app’s integrity thus to protect against security threats to the apps on iOS 14 or later.

16. Hidden album in Photos App Can be Hidden Now

Previously, you can hide photos on iPhone but the Hidden album would list at the bottom of the albums tab, which is really easy to be discovered.

Thanks to iOS 14, now you can hide the hide the Hidden album as well. In Settings > Photos, you’ll find a new option for Hidden Album. If you want hide or remove the Hidden Album from the Albums tab in the Photos app, simply disabled the Hidden Album option.

hide hidden album

You can know more iOS 14 feature rumours from the video below:

Part 2: The Compatibility of iOS 14

The new update will be compatible with all the devices which were with iOS 13. Besides, Apple will drop support for iPhone SE, iPhone 6s, and 6S plus, iPod touch. Below is the name of the devices which will be compatible with iOS 14.

  • iPhone 11 Pro Max
  • iPhone 11 Pro
  • iPhone 11
  • iPhone XS
  • iPhone XS
  • iPhone XS Max
  • iPhone XR
  • iPhone X
  • iPhone 8
  • iPhone 8 Plus
  • iPhone 7
  • iPhone 7 Plus
  • iPhone 6s
  • iPhone 6s Plus
  • iPhone SE
  • iPod touch(7th generation)
  • iPhone SE (1st generation)
  • iPhone SE (2nd generation)

Part 3: Will iOS 14 Be Better Than Ever iOS System Before?

At the WWDC, Apple released iOS 14 of this year's "routine" and they often do not have too big difference. Apple still shows a large number of new features, such as the widget and a new way of answering the phone), with Apple's cloud service integration information (for example, the application of the new features), as well as some new features loved by geeks (such as digital car keys). In the pursuit of new features, we still hold full expectations for amazing things.

However, for many big fans of Apple, it will be much better than the last ones due to new incredible features. The iPhone owners are excited about the new updates as there will be many amazing things for the users.

  • It would be easier for users to access Apple's products.
  • The new update will bring change for people who have hearing issues.
  • You’ll see Siri, Google Assistant, and Alexa improvements.
  • This time security will be improved.

Conclusion

iOS 14 will be going to amazed us; we'll be experiencing new features including the latest icons, home screen, better drag & drop options and much more. Other than that, you can select your own default apps and can set them according to your requirements. Let us in the comment section below how much you are excited about the new version?

Fix iPhone Stuck Issues without Data Loss

  Updated on 2020-08-21 / Update for  iOS 13

(Click to rate this post)

(1 votes, average: 5.0 out of 5 )

Join the discussion and share your voice here