أفضل 3 أدوات جيلبريك iOS 16 في عام 2022

عن طريق جيلبريك لجهاز iPhone أو iPad ، ستحصل على وصول الجذر إلى الجهاز. وبالتالي ، ستتمكن من تعديل جهازك بطريقة لا يستطيع الآخرون القيام بها. تتضمن بعض مزايا جيلبريك إلغاء تثبيت التطبيقات الافتراضية ، وتثبيت تطبيقات الطرف الثالث ، واستخدام نظام تشغيل آخر ، وتثبيت السمات والمشغلات ، وتغيير إعدادات iPhone ، وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، فإن جيلبريك لجهاز iPhone أو iPad ليس بالمهمة السهلة. ولكن لا يزال بإمكانك القيام بذلك ما دمت تعرف كيفية عمل جيلبريك iOS 16. أدناه ، سنعرض لك أفضل 3 أدوات لكسر الحماية متوفرة في عام 2022.

أفضل 3 أدوات جيلبريك لنظام iOS 16 يمكنك تجربتها

إليك 3 أدوات لكسر الحماية يمكنك تجربتها. هذه الادعاءات بأن حلول كسر الحماية الخاصة بهم متوافقة مع iPhone الذي يعمل بنظام iOS 15 إلى iOS 16.

1. أداة جيلبريك Zeon

عندما يتعلق الأمر بكسر حماية جهاز iPhone أو iPad ، فإن Zeon هي بلا شك واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها. إنه يتميز بمستخرج Zeon repo الذي يجعل من السهل كسر حماية أجهزة iOS المختلفة. بدون تنميق الكلمات ، إنها الأداة المثالية التي تسمح لك بتثبيت تعديلات مختلفة ، وتطبيقات الطرف الثالث ، والسمات ، والألعاب ، وغيرها الكثير على جهازك دون أي مشكلة. طالما أنك تهتم بتعليماتها الأساسية ، يمكنك استخدام هذه الأداة حتى لو كان لديك القليل من المعرفة التقنية أو لا تملكها على الإطلاق. إنه يعمل بشكل مثالي مع أنظمة التشغيل iOS 14 و 15 و 16.

zeon jailbreak tool

Unc0ver Jailbreak (افتراضي)

إذا كنت بحاجة إلى أداة لكسر الحماية شبه غير المقيد لجهاز iPhone أو iPad ، فعليك ألا تنظر إلى أبعد من Unc0ver Jailbreak. عادة ، يقدم المطور Pwn20wnd الذي يسمح لك بكسر حماية العديد من الأجهزة حتى إصدار iOS 14.8.

على الرغم من أن مطور Unc0ver لا يقدم دعمًا لنظام iOS 16 بشكل مباشر ، فلا يزال بإمكانك استخدام الأداة لتثبيت Cydia افتراضيًا. باستخدام هذا ، ستتمكن من جيلبريك iOS 16 باستخدام Unc0ver Jailbreak. لذلك ، تعمل أداة كسر الحماية هذه بسلاسة مع معظم إصدارات iOS.

uncover virtual jailbreak tool

3. جيلبريك TiJong Xuni

من الجدير بالذكر أن TiJong Xuni هي واحدة من أحدث أدوات كسر الحماية في السوق اليوم. عندما تم إصدارها لأول مرة ، كانت هذه الأداة تستهدف كسر حماية iOS 15 إلى iOS 15.6. الآن ، استخدمه الكثير من المطورين لكسر حماية iOS 16 دون أي مشكلة.

من خلال كسر الحماية باستخدام TiJong Xuni ، يمكنك تثبيت SnowDock و Wetr وتطبيقات القرص الأخرى ، والحصول على مشغلات iOS ، وتثبيت بعض أنظمة تشغيل الكمبيوتر ، ولعب الألعاب عبر الإنترنت ، وغير ذلك الكثير. لذلك ، إذا كنت تبحث عن كيفية كسر حماية iOS 16 ، فلا تتردد في الحصول على هذه الأداة.

tijong jailbreak

ماذا لو توقف iPhone الخاص بك بعد جيلبريك

بقدر ما هو مدهش مثل كسر الحماية لأجهزة iPhone أو iPad ، يجب أن تفهم أنه يأتي مع عدد كبير من المخاطر. تتضمن بعض مخاطر كسر الحماية لجهازك ما يلي:

  • صعوبة الحصول على تحديثات البرامج المستقبلية
  • الضمان المبطل: إذا كان جهاز iPhone الخاص بك يحتوي على كسر حماية نشط ، فقد تقرر Apple عدم تقديم أي خدمة ضمان لك.
  • مشاكل الأمان: نظرًا لأن كسر الحماية يسمح لك بالوصول إلى الجذر لهاتفك الذكي ، فإنه يمكن أيضًا أن يجعل جهازك عرضة لتحديات الأمان.
  • طوب جهازك: عندما يتم اختراق جهاز iPhone ، فهذا يعني أن هناك خطأ في البرنامج سيمنعك من استخدامه.

لذلك ، إذا توقف جهازك بعد كسر الحماية ، فلا داعي للذعر. تحتاج فقط إلى البحث عن أداة يمكنها إصلاح أخطاء نظام iOS. تُعرف إحدى هذه الأدوات باسم Tenorshare ReiBoot. إنها أداة معروفة جيدًا يمكنك استخدامها براحة في منزلك أو مكتبك للتعامل مع مجموعة واسعة من أخطاء برامج iOS مثل التعثر على عجلة دوارة وشعار Apple وما إلى ذلك.

اتبع الخطوات أدناه لاستخدام Tenorshare ReiBoot لإصلاح جهاز iPhone أو iPad عالق بعد كسر الحماية.

  • استخدم كبل USB لتوصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر وتشغيل Tenorshare ReiBoot. الآن ، انقر فوق الخيار "ابدأ" لبدء العملية.

    launch reiboot
  • سترى على شاشتك إصلاحًا قياسيًا وإصلاحًا عميقًا. حدد خيار الإصلاح القياسي ثم انقر فوق "بدء الإصلاح".

    choose standard repair
  • الخطوة التالية هي تنزيل أحدث ملف للبرنامج الثابت المطلوب لإصلاح جهاز iPhone أو iPad. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الضغط على الزر "تنزيل" على شاشتك.

    download firmware
  • بعد تنزيل حزمة البرامج الثابتة على جهازك ، تحتاج إلى الضغط على زر "بدء الإصلاح القياسي" على الشاشة. ستبدأ العملية تلقائيًا وتستمر لبضع دقائق.

    start standard repair
  • يمكنك متابعة تقدم العملية على شاشة الكمبيوتر. عند اكتمال العملية ، ما عليك سوى النقر على "تم".

    repair successfully

هاهو! لقد نجحت في إصلاح جهاز iPhone الذي كان عالقًا بعد جيلبريك. الآن ، يجب أن يكون جهازك قادرًا على العمل بسلاسة دون أي أخطاء في النظام مرة أخرى.

خاتمة

مع أفضل أدوات الجيلبريك المذكورة أعلاه ، لن تواجه مشكلة في إتقان كيفية عمل جيلبريك iOS 16. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن كسر حماية الجهاز يأتي مع بعض المخاطر مثل التعثر في شعار Apple, وشاشة التشغيل وغير ذلك الكثير. إذا كان جهازك عالقًا بعد كسر الحماية ، فيجب عليك الاستفادة من Tenorshare ReiBoot لإصلاحه والاستمتاع به مرة أخرى.

  تحديث في 2022-07-28 / تحديث ل  iOS 16

(انقالأصوات ، المتوسط: 0 الأصوات ، المتوسط: 5.0 من 5 )

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

Top 3 iOS 16 Jailbreak Tools in 2022

by Anna Sherry   Updated on 2022-09-14 / Update for  iOS 16

By jailbreaking your iPhone or iPad, you will gain root access to the device. Hence, you will be able to tweak your device in a way that others cannot do. Some of the benefits of jailbreaking include uninstalling default apps, installing third-party apps, using another OS, installing themes and launchers, changing iPhone settings, etc.

However, jailbreaking an iPhone or iPad is not an easy task. But you can still do it as long as you know how to jailbreak iOS 16. Below, we will show you the top 3 jailbreak tools available in 2022.

Top 3 iOS 16 Jailbreak Tools You Can Try

Here are 3 jailbreak tools you can try. These claims that their jailbreak solutions are compatible with iPhone running iOS 15 to iOS 16.

1. Zeon Jailbreak Tool

When it comes to jailbreaking an iPhone or iPad, Zeon is undoubtedly one of the topmost tools that you can rely on. It features a Zeon repo extractor that makes it easy to jailbreak different iOS devices. Without mincing words, it is the perfect tool that allows you to install varying tweaks, third-party apps, themes, games, and many more on your device without any issue. As long as you pay attention to its basic instructions, you can use this tool even if you have little or no technical know-how. It works perfectly with iOS 14, 15, and 16.

zeon jailbreak tool

Unc0ver Jailbreak (Virtual)

If you need a tool for the semi-untethered jailbreak of iPhone or iPad, then you should look no further than Unc0ver Jailbreak. Normally, the developer offers Pwn20wnd which allows you to jailbreak various devices up to iOS 14.8 version.

Although the developer of Unc0ver doesn’t offer support for iOS 16 directly, you can still utilize the tool to install Cydia virtually. With this, you will be able to jailbreak iOS 16 by using Unc0ver Jailbreak. Therefore, this jailbreak tool works smoothly with most versions of iOS.

uncover virtual jailbreak tool

3. TiJong Xuni Jailbreak

It is noteworthy that TiJong Xuni is one of the latest jailbreak tools on the market today. When it was first released, this tool was targeted at jailbreaking iOS 15 to iOS 15.6. Now, lots of developers have used it to jailbreak iOS 16 without any problem.

By jailbreaking with TiJong Xuni, you can install SnowDock, Wetr, and other tweak apps, get iOS launchers, install some computer OSes, play online games, and lots more. So, if you are looking for how to jailbreak iOS 16, you should not hesitate to get this tool.

tijong jailbreak

What If Your iPhone Gets Stuck after Jailbreaking

As amazing as jailbreaking iPhones or iPads is, you should understand that it comes with a plethora of risks. Some of the risks of jailbreaking your device include:

  • Difficulty with getting future software updates
  • Voided warranty: If your iPhone features an active jailbreak, Apple may decide not to offer you any warranty service.
  • Security problems: Since jailbreaking allows you to get root access to your smartphone, it can also make your device vulnerable to security challenges.
  • Brick your device: When an iPhone is bricked, it means that there is a software error that will prevent you from using it.

So, if your device is stuck after jailbreaking, you don’t have to panic. You just need to look for a tool that can fix iOS system errors. One of such tools is known as Tenorshare ReiBoot. It is a well-recognized tool that you can use in the comfort of your home or office to deal with a wide range of iOS software errors such as getting stuck on a spinning wheel, Apple logo, etc.

Follow the steps below to use Tenorshare ReiBoot to fix an iPhone or iPad stuck after jailbreaking it.

  • Utilize a USB cable to connect your iOS device to the computer and run Tenorshare ReiBoot. Now, click the “Start” option to begin the process.

    launch reiboot
  • On your screen, you will see Standard Repair and Deep Repair. Select the Standard Repair option and then click “Start Repair”.

    choose standard repair
  • The next step is to download the latest firmware file required for fixing your iPhone or iPad. To do this, just hit the “Download” button on your screen.

    download firmware
  • After downloading the firmware package on your device, you need to hit the “Start Standard Repair” button on the screen. The process will start automatically and continue for some minutes.

    start standard repair
  • You can follow the progress of the process on the screen of the computer. When the process is complete, you just have to tap “Done”.

    repair successfully

Voila! You have successfully fixed your iPhone that was stuck after jailbreaking. Now, your device should be able to work smoothly without any system errors again.

Conclusion

With the top jailbreak tools mentioned above, you will have no issue with mastering how to jailbreak iOS 16. However, you should realize that jailbreaking a device comes with some risks such as getting stuck on the Apple logo, booting screen, and lots more. If your device is stuck after jailbreaking, you should take advantage of Tenorshare ReiBoot to fix it and enjoy it once again.