لن يتم تحديث iPad إلى iOS 15 Beta؟ هنا الإصلاح الحقيقي

لن يتم تحديث iPad إلى iOS 15 Beta؟ هنا الإصلاح الحقيقي لن يتم تحديث iPad إلى iOS 15 Beta؟ هنا الإصلاح الحقيقي لن يتم تحديث ipad ، ولن يتم تحديث ipad الخاص بي ، ولن يقوم ipad بتثبيت التحديث ، ولن يتم تحديث ipad mini ، ولن يقوم ipad بتنزيل التحديث ، ولا يمكن لـ ipad تحديث iOS ، ولن يتم تحديث ipad القديم إذا لم يتم تحديث iPad الخاص بك إلى iOS 15 ، فقد تكون بعض المشكلات مسؤولة عن ذلك. بغض النظر عن السبب ، ستوضح لك هذه المقالة الطرق التي يمكنك استخدامها لإصلاح المشكلة.

يسعد معظم مستخدمي أجهزة iOS بإصدار الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 15. هذا لأن تحديث نظام التشغيل الجديد يأتي مع بعض الميزات مثل التحديثات الاجتماعية والإعداد الجديد الذي يمكن استخدامه لإيقاف تشغيل الوضع الليلي في تطبيق الكاميرا للمدة التي تريدها. على الرغم من حماستك ، قد يرفض iPad التحديث إلى الإصدار التجريبي من iOS 15. بالطبع ، يمكن أن تكون هذه المشكلة محبطة ومتعبة. في هذه المقالة ، سنكشف عن كيفية إصلاح المشكلة إذا لم يتم تحديث جهاز iPad الخاص بك.

ipad wont update to ios 15

طرازات iPad التي يمكنها تشغيل iPadOS 15

إذا كنت تطرح هذا السؤال - فماذا أفعل إذا لم يتم تحديث جهاز iPad؟ أول شيء يجب أن تفهمه هو أن iPadOS 15 ليس مناسبًا لجميع أجهزة iPad. بمعنى آخر ، بعض أجهزة iPad غير متوافقة مع هذا التحديث الجديد.

فيما يلي أجهزة iPad المتوافقة مع iPadOS 15:

  • iPad Mini 4 وجميع الموديلات الأحدث
  • iPad Air 2 وجميع الموديلات الأحدث
  • iPad الخامس العام وجميع الموديلات الأحدث
  • جميع موديلات iPad Pro

لذلك ، إذا لم يكن iPad الخاص بك مدرجًا في هذه القائمة ، فلن يتم تحديثه إلى iPadOS 15.

كيفية إصلاح iPad الذي لن يتم تحديثه إلى iPadOS 15 Beta

بعد شرح سبب عدم تحديث iPad mini إلى الإصدار التجريبي من iPadOS 15 ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على أفضل الحلول.

الطريقة 1. حذف بعض التطبيقات أو الصور لتحرير مساحة

هل تشحن iPhone أثناء تحديث iOS 15 عليه؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد يكون هذا هو سبب ارتفاع درجة حرارة جهاز iPhone مع استمرار تحديث iOS 15. بشكل عام ، يؤدي الشحن إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي. عندما يقترن بتحديث iOS ، يصبح التسخين لا يطاق. حسنًا ، حل هذه المشكلة بسيط. تحتاج فقط إلى التوقف عن شحن الجهاز أثناء تحديث iOS 15.

delete apps on ipad

الطريقة 2. نقل الصور ومقاطع الفيديو من iPad إلى الكمبيوتر

الطريقة الثانية هي نقل الصور ومقاطع الفيديو من جهاز iPad إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتوفير مساحة كافية للتحديث. سيكون هذا بمثابة نسخة احتياطية ويسمح لك بحذف تلك الصور ومقاطع الفيديو على جهاز iPad. هناك طرق مختلفة لنسخ بياناتك احتياطيًا على جهاز كمبيوتر ، لكننا نوصي باستخدام Tenorshare iCareFone . إنها أداة نسخ احتياطي مجانية موثوقة يمكن للجميع استخدامها وقتما يريدون.

backup ipad with icarefone

الطريقة 3. ماذا لو لم يتم تحديث iPad إلى الإصدار التجريبي من iPadOS 15

إذا تعذر على iPad تحديث iPadOS 15 بعد تجربة جميع الطرق المذكورة أعلاه ، فقد تكون هناك بعض مشكلات البرامج مع iPad. في هذه المرحلة ، سيتعين عليك إصلاح النظام ثم محاولة تحديث الجهاز مرة أخرى. لهذا الغرض ، يوصى باستخدام Tenorshare ReiBoot لـ أنت.

إنه برنامج قوي يمكنه إصلاح أو استعادة نظام iOS في غضون بضع دقائق. باتباع دليل بسيط ، يمكن للجميع استعادة النظام باستخدام ReiBoot.

فيديو ذو صلة:

  • قم بتنزيل Tenor-share Reboot وتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، استخدم كبل USB لتوصيل جهاز iPad بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows. بعد التعرف على جهاز iPad ، يجب عليك تحديد "ابدأ".

    launch reiboot to fix iphone overheating
  • الآن ، تحتاج إلى تحديد "إصلاح قياسي" على الواجهة الرئيسية للبرنامج. من فضلك تأكد من فهمك للمعلومات التي تظهر على الشاشة قبل المتابعة. عندما تكون مستعدًا لإصلاح جهاز iPad ، اضغط على زر "إصلاح قياسي".

    click standard repair on reiboot
  • في هذه المرحلة ، يجب تنزيل أحدث حزمة برامج ثابتة بالنقر فوق خيار "تنزيل". الملف حوالي 5 غيغابايت ؛ لذلك ، قد يستغرق بعض الوقت.

    download firmware
  • بمجرد الانتهاء ، يجب أن تكون قادرًا على تثبيت التحديث.

    repair successfully

4 أسباب لعدم تمكن iPad من تحديث الإصدار التجريبي من iPadOS 15

كثيرًا ما يسألنا العديد من مستخدمي iPad أنه لا يمكنني تحديث جهاز iPad ، فما المشكلة؟ الأسباب الأربعة الرئيسية لفشل جهاز iPad في التحديث هي:

1. عدم وجود مساحة

سيشغل الإصدار التجريبي من iPadOS 15 مساحة تصل إلى 5 جيجابايت على جهاز iPad. لذلك ، إذا كانت وحدة التخزين الداخلية لجهاز iPad الخاص بك منخفضة بالفعل ، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا لك أن iPad لن يقوم بتثبيت التحديث.

2. اتصال ضعيف بالإنترنت

للتحديث إلى الإصدار التجريبي من iPadOS 15 على جهاز iPad أو iPhone ، تحتاج إلى اتصال قوي بالإنترنت. لذلك ، إذا كان اتصالك بالإنترنت ضعيفًا ، فلن يقوم iPad بتنزيل التحديثات بغض النظر عن عدد المرات التي تحاول فيها ذلك. أيضًا ، إذا كان لديك VPN على جهازك ، فقد يؤثر ذلك على اتصال الإنترنت. لذلك ، عليك إيقاف تشغيله.

3. مشاكل عدم التوافق

للتحديث إلى الإصدار التجريبي من iPadOS 15 على جهاز iPad أو iPhone ، تحتاج إلى اتصال قوي بالإنترنت. لذلك ، إذا كان اتصالك بالإنترنت ضعيفًا ، فلن يقوم iPad بتنزيل التحديثات بغض النظر عن عدد المرات التي تحاول فيها ذلك. أيضًا ، إذا كان لديك VPN على جهازك ، فقد يؤثر ذلك على اتصال الإنترنت. لذلك ، عليك إيقاف تشغيله.

4. البق

يحتوي الإصدار التجريبي من iPadOS 15 على الكثير من الأخطاء. قد تجعل هذه الأخطاء من الصعب عليك تنزيل الإصدار التجريبي من iOS 15 وتحديثه.

الخلاصة

لذلك ، إذا تعذر على جهاز iPad التحديث إلى iOS 13 أو الإصدارات الأحدث ، فيجب تجربة الطرق المختلفة الموضحة أعلاه. لقد استخدمها كثير من الناس بنجاح. ومع ذلك ، إذا لم يتم تحديث جهاز iPad القديم الخاص بك بسبب عدم التوافق ، فلن يساعدك أي من الحلول. تحتاج إلى تغيير الجهاز إذا كنت تريد استخدام الإصدار التجريبي من iOS 15.

  تحديث في 2021-08-30 / تحديث ل  iOS 15

(انقالأصوات ، المتوسط: 0 الأصوات ، المتوسط: 5.0 من 5 )

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

iOS 16 Tips

iPad Won't Update to iOS 16/15? Here's The Real Fix

by Anna Sherry   Updated on 2022-09-22 / Update for  iOS 15

Most iOS device users are excited about the release of the iOS 16/15. This is because the new OS update comes with a few features such as social updates and a new setting that can be used for turning off Night Mode in the Camera app for as long as you want. Despite your excitement, your iPad may refuse to update to iOS 16/15. Of course, this issue can be frustrating and tiring. In this article, we will reveal how to fix the problem if your iPad will not update.

ipad wont update to ios 15

Which iPad Models Can Run iPadOS 16/15

If you are asking this question - what can I do if my iPad will not update? The first thing you must understand is that iPadOS 16/15 is not for all iPads. In other words, some iPads are not compatible with this new update.

Here are the iPads that are compatible with iPadOS 16/15:

  • iPad Mini 4 and all later models
  • iPad Air 2 and all later models
  • iPad 5th general and all later models
  • All models of iPad Pro

So, if your iPad is not included in this list, it will not update to iPadOS 16/15.

How to Fix An iPad That Will Not Update to iPadOS 16/15

After explaining the reason your iPad mini will not update to iPadOS 16/15, let’s take a closer look at the best solutions.

Way 1. Delete Some Apps or Photos to Free Up Space

Are you charging your iPhone while updating iOS 16/15 on it? If yes, this could be the reason for iPhone overheating as iOS 16/15 update is going on. Generally, charging makes a smartphone heat up. When combined with an iOS update, the heating becomes unbearable. Well, the solution to this problem is simple. You just need to stop charging the device during the iOS 16/15 update.

delete apps on ipad

Way 2. Transfer Photos and Videos from iPad to Computer

The second method is transferring photos and videos from your iPad to your computer so that to free up enough space for updating. This will serve as a backup and allow you to delete those photos and videos on your iPad. There are various ways for backing up your data on a computer, but we recommend that you use Tenorshare iCareFone. It is a reliable free backup tool that everyone can use whenever they want.

backup ipad with icarefone

Way 3. What If the iPad Still Won’t Update to iPadOS 16/15

If your iPad cannot update iPadOS 16/15 after trying all methods above, there may be some software issues with the iPad. At this point, you will have to repair the system and then try to update the device again. For this, Tenorshare ReiBoot is recommended for you.

It is a powerful program that can repair or recover iOS system within a few minutes. By following a simple guide, everyone can recover the system with ReiBoot.

Related Video:

  • Download, install and launch Tenorshare ReiBoot on your computer. Then, utilize a USB cable to connect your iPad to a Mac or Windows PC. After recognizing the iPad, you should select “Start”.

    launch reiboot to fix iphone overheating
  • Now, you need to select “Standard Repair” on the main interface of the program. Please, make sure you understand the information on the screen before proceeding. When you are set to repair the iPad, hit the “Standard Repair” button.

    click standard repair on reiboot
  • At this stage, you should download the latest firmware package by clicking the “Download” option. The file is around 5GB; therefore, it may take some period.

    download firmware
  • Once complete, you should be able to install the update.

    repair successfully

4 Reasons Why iPad Cannot Update iPadOS 16/15

Many iPad users often ask us that I can’t update my iPad, what could be the problem? The 4 major reasons your iPad has failed to update are:

1. Lack of space

The iPadOS 16/15 will take up to 5GB of space on your iPad. So, if the internal storage of your iPad is running low already, it shouldn’t come as a surprise to you that the iPad will not install the update.

2. Poor internet connection

To update to iPadOS 16/15 on your iPad or iPhone, you need a strong internet connection. So, if your internet connection is poor, your iPad will not download updates regardless of how many times you try. Also, if you have a VPN on your device, it may affect the internet connection. Therefore, you have to turn it off.

3. Incompatibility Issues

To update to iPadOS 16/15 on your iPad or iPhone, you need a strong internet connection. So, if your internet connection is poor, your iPad will not download updates regardless of how many times you try. Also, if you have a VPN on your device, it may affect the internet connection. Therefore, you have to turn it off.

4. Bugs

The iPadOS 16/15 comes with tons of bugs. These bugs may make it difficult for you to download and update to iOS 16/15.

The Bottom Line

So, if your iPad cannot update to iOS 16/15 or later versions, you should try out the various methods described above. Many people have used them successfully. However, if your old iPad will not update because of incompatibility, none of the solutions can help you. You need to change the device if you want to use iOS 16/15.