كل شيء عن iOS 13 IPSW تحميل

في الآونة الأخيرة ، يبحث العديد من المواطنين العرب عن مشكلة IPSW بعد تحديث iOS 13. في هذا المقال ، سأجيب عليه من أجلك!

نعتقد أن معظمكم قد يكون لديه معرفة أقل بكيفية استخدام ملف IPSW لتحديث نظام iOS أو تقليله. في الآونة الأخيرة ، تم إصدار iOS 13 و iOS 13.1 بشكل مستمر وما زال بعض المستخدمين لديهم iOS 12. نعلم أن هذا ليس بالأمر السهل ، لأن هناك العديد من الأخطاء والأخطاء أثناء عملية التحديث لتثبيت iOS 13. هنا نقوم بالفرز من بعض النصائح المفيدة لك الناشئين حتى مستخدمي iPhone من ذوي الخبرة.

الجزء 1: ما هي ملفات IPSW الثابتة؟

إذا كنت ترغب في تنزيل IPSW iOS 13 ، في المقام الأول ، فأنت بحاجة لمعرفة ما هو ملف IPSW. ملف IPSW هو أرشيف مضغوط ، يشار إليه عادةً باسم حزمة برامج Apple Device لأجهزة iOS. يمكن قراءتها مباشرة من iTunes ومساعدي إداري iOS آخرين لتحديث نظام iOS. ككل ، يمكننا أن ننظر إليه كملف نظام لإعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك.

الجزء 2: ما الذي يجب فعله قبل تنزيل iOS 13 IPSW؟

لا تتسرع في تنزيل ملفات البرامج الثابتة لنظام iOS 13 IPSW. قبل ذلك ، من المفترض أن تنتبه إلى بعض الاستعدادات المهمة. إذا لم يكن هناك ما يكفي من عمليات الفحص والصبر ، فمن المحتمل أن يحدث فشل كبير في التنزيل. فشل الكثير من المستخدمين مرة واحدة في تحديث نظام iOS بسبب هذا.

1. تحقق من توافق الجهاز.

2. نسخ احتياطي لجهازك باستخدام iTunes أو iCloud.

3. تأكد من أنك تتمتع ببيئة Wi-Fi جيدة.

4. احتفظ بمساحة كافية على جهازك.

5. لا تنس كلمة مرور Apple ID الخاص بك.

ملاحظة: إذا كنت ترغب في تنزيل iOS 13 IPSW ، لا يُقترح على مستخدمي كسر الحماية تحديث نظام iOS الجديد لأن iPhone / iPad سيعود إلى حالة غير jailbreak.

الجزء 3: كيفية تنزيل iOS 13 IPSW Firmware Files

الجزء الأكثر قلقًا هو تنزيل iOS 13. شعر بعض الأشخاص ذات مرة أنه يبدو من الصعب بعض الشيء تنزيل ملفات البرامج الثابتة لنظام التشغيل iOS IPSW نظرًا لوجود العديد من الأدلة على Google. نحن هنا نرتب بعض الطرق المفيدة لمساعدتك في معرفة ما هو الأنسب لك.

الطريقة 1: تنزيل ملف iOS 13.1 IPSW عبر OTA في iPhone / iPad

هذه هي أسهل طريقة لتحديث أجهزتك لأن الصنابير فقط عليها. يعني تحديث OTA (التحديث عبر الإنترنت) أنه يمكنك تحديث iPhone / iPad تلقائيًا أو تلقائيًا بمجرد اكتشاف تحديث جديد. إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر في متناول اليد ، تهانينا لك ، فهذه الطريقة تعمل على هاتف iPhone الخاص بك.

الخطوة 1: اذهب إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

الخطوة 2: بعد ذلك سوف يبحث جهازك عن تحديث ، وإذا كان جاهزًا ، فالرجاء النقر فوق "تنزيل وتثبيت".

الخطوة 3: إذا كنت لا تريد التحديث بنفسك ، فما عليك سوى النقر فوق "التحديثات التلقائية". سوف يقوم نظام iOS 13.1 بتثبيت نفسه خلال الليل.

ios-13-official

ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على الإصدار التجريبي من مطور iOS 13 أو الإصدار التجريبي العام على جهاز iPhone / iPad ، فيرجى الانضمام إلى Apple Developer Program وتنزيل ملف تعريف التكوين من موقع الويب الرسمي والتثبيت ، ثم ستتلقى إشعارًا من الإصدار التجريبي من iOS.

الطريقة 2: iOS 13 IPSW تنزيل الروابط من موقع IPSW

بالطبع ، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر وترغب في تنزيل ملفات البرامج الثابتة لـ iOS 13 IPSW مباشرة ، فالرجاء الانتقال إلى تنزيلات IPSW. يوفر هذا تنزيلًا رسميًا للبرامج الثابتة IPSW من Apple Server. لنأخذ iPhone XR على سبيل المثال.

الخطوة 1: اختيار منتج iPhone.

الخطوة 2: ثم تأتي إلى "اختيار منصة" ، حدد iPhone XR.

الخطوة 3: يمكنك الآن رؤية العديد من ملفات البرامج الثابتة IPSW. تعد IPSW الموقعة (التي تحمل علامة خضراء) هي التي تحتاج إلى اختيارها ، إليك الإصدار iOS 13.1.2 (17A860) فقط. قم بتنزيل ملف IPSW الموقع وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ios 13 ispw download links

ملاحظة: لا يمكن استعادة عناوين IPSW غير الموقعة من خلال iTunes. لأن iTunes يتصل بخوادم Apple واطلب توقيع الموافقة عند تنزيل البرنامج الثابت IPSW الجديد على iPhone.

الطريقة 3: iOS 13.1 IPSW تنزيل البرنامج الثابت عبر Tenorshare ReiBoot

ماذا لو كنت لا ترغب في زيارة موقع الويب لتنزيل iOS 13 IPSW؟ لا تقلق ، إليك طريقة سهلة أخرى لمساعدتك على تحقيق ذلك. يمكن أن تساعدك Tenorshare ReiBoot - iOS System Repair على تنزيل ملفات البرامج الثابتة لنظام iOS 13 IPSW تلقائيًا وفقًا لطراز iPhone. مع هذه الأداة ، يمكنك أيضًا إصلاح معظم المشكلات المتعلقة بنظام iOS ، مثل تحديث iPhone وخفضه ، تم تجميد iPhone ، عالقًا على الشاشة السوداء ...

الخطوة 1: قم بتشغيل ReiBoot ، وقم بتوصيل iPhone بالكمبيوتر ، واختر أيقونة الإعداد في الزاوية العلوية اليمنى "Factory Reset iPhone".

reset

الخطوة 2: انقر فوق "إصلاح الآن" لتنزيل البرامج الثابتة ، ثم يمكنك رؤية طراز iPhone وإصدار البرنامج الثابت. فقط احفظه في مجلد افتراضيًا. انقر فوق "تنزيل" وانتظر دقائق.

begin-download-firmware

الآن إذا كنت ترغب في إعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك ، فما عليك سوى متابعة القيام بذلك. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك العودة إلى الواجهة الرئيسية وإغلاق البرنامج.

الجزء 4: كيفية تثبيت iOS 13 IPSW File على iPhone / iPad

بعد ذلك ، كيفية تثبيت iOS 13 IPSW بعد تنزيل ملف البرنامج الثابت بنجاح؟ نقدم لك بعض النصائح المهمة في حالة التثبيت الخاطئ أو غير الصحيح. إذا كنت من مستخدمي Apple ذوي الخبرة ، فأنت تعلم أن ملف IPSW يتم فك ضغطه عادةً في iTunes أو أي أداة تابعة لجهة خارجية ، لأنه لا توجد طريقة للنظر من خلالها وفتحها مباشرة.

تثبيت iOS 13 Firmware File مع iTunes

كما ذكرنا من قبل ، لا يمكن استعادة ملف IPSW غير الموقع في iTunes ، لذلك تذكر ذلك. الآن قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك باستخدام البرق إلى كابل USB أو البرق إلى كابل USB-c بالكمبيوتر وتأكد من تحديث iTunes الخاص بك إلى الإصدار الأحدث.

الخطوة 1: يمكنك رؤية أيقونة iPhone في الزاوية العلوية اليسرى والنقر.

الخطوة 2: ثم حدد "استعادة iPhone" من الجزء الأيسر. أو اضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift على Windows أو Option على Mac ، ثم اضغط على زر الاستعادة في iTunes.

الخطوة 3: اختر ملف IPSW الذي قمت بتنزيله من قبل.

install ios 13 with itunes

الآن فقط اتبع التعليمات للتحقق وضبط اي فون الخاص بك. يستغرق بعض دقائق حتى النهاية.

قم بتثبيت ملف البرنامج الثابت لنظام التشغيل iOS 13 عبر Tenorshare ReiBoot

إذا لم تقم بتنزيل iTunes أو إذا لم تكن معتادًا على iTunes. هناك طريقة أخرى لتثبيت iOS 13 الثابتة إذا كنت قد قمت بالفعل بتنزيل أحدها. هنا نوصيك باستخدام Tenorshare ReiBoot لاستيراد ملف البرنامج الثابت الذي قمت بتنزيله وتثبيته. بصرف النظر عن ذلك ، هذه الأداة هي أيضا مساعد متعدد الوظائف لإصلاح المشاكل المتعلقة بنظام iOS. تقليله ، خطأ iTunes ، iPhone عالق ... إلخ ، يمكن حل معظم المشكلات.

الخطوة 1: قم بتشغيل ReiBoot وتوصيل iPhone أو iPad بالكمبيوتر. أدخل "إصلاح نظام التشغيل" وانقر فوق "إصلاح الآن" لتنزيل ملف البرنامج الثابت.

fix-all begin-download-firmware

الخطوة 2: بعض النصائح تطالبك بأسفل البرنامج الثابت للتنزيل ، يرجى النقر فوق "تحديد" لاستيراد البرامج الثابتة التي قمت بتنزيلها مرة واحدة.

download ios 13 firmware manually

انتظر الآن بعض الوقت حتى تنتهي عملية التنزيل وانقر على "بدء الإصلاح" ، يقوم جهاز iPhone بإعادة التشغيل مرة أخرى دون فقد البياناتS

نصيحة مفيدة: كيفية إصلاح مشكلات iPhone المحتملة عند تثبيت iOS 13 IPSW على iPhone؟

عادةً ، قد تحدث بعض المشكلات عند تثبيت iOS 13 IPSW على iPhone. ربما لا يمكنك تثبيت نظام التشغيل iOS 13 ، أو تعليقه ، أو تعطل جهاز iPhone الخاص بك مع شاشة سوداء ، أو تعليق شعار Apple ، أو عدم تشغيله ... المشكلة الأخرى هي أن خطأ iTunes الخاص بك ، والذي لا يمكن التعرف عليه iPhone أو غير قادر على البحث عن التحديث ، واستعادة iPhone. ما هي مجموعة من المشكلات ، لن توجد جميعها على جهاز iPhone الخاص بك ، ولكن ماذا لو لم تكن محظوظًا لديك؟ Tenorshare ReiBoot - iOS System Repair لن يخيب ظنك ، فهو يساعدك في حل هذه المشكلات دون فقد البيانات.

الخطوة 1 :: قم بتنزيل ReiBoot وتشغيله وتوصيل كابل Lightning USB ذي العلامات التجارية من Apple بـ Mac أو الكمبيوتر الشخصي. ملاحظة: نوصيك بالقيام بذلك للتأكد من قيامك بإصلاح iPhone بنجاح.

fix-all

الخطوة 2 :: قم بتنزيل البرامج الثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

begin-download-firmware

الخطوة 3 :: بعد تنزيل البرامج الثابتة بنجاح والتحقق منها ، يبدأ جهاز iPhone في الإصلاح.

repairing-now

الآن تم الانتهاء من عملية الإصلاح وإعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك بشكل طبيعي دون فقد البيانات. مرة أخرى ، يمكنك الاستمتاع بميزات iOS 13 الخاصة بجهاز iPhone الجديد.

complete-repair

خاتمة

نعرض لكم هنا دليلاً كاملاً حول تنزيل iOS 13 IPSW. أنت تعرف ما هو ملف IPSW ، ثم كيفية تنزيل ملفات البرامج الثابتة لنظام iOS 13 ، ثم كيفية التثبيت بعد التنزيل وكيفية إصلاح المشكلات المحتملة عند التثبيت. يمكننا الاستفادة من الطريقة الشائعة للانتهاء ، ولكن يمكننا أيضًا استخدام حل واحد هو Tenorshare ReiBoot - iOS System Repair وتنزيل وتثبيت وإصلاح مشاكل ملف iOS 13 IPSW.

ReiBoot
Tenorshare ReiBoot
إصلاح جميع مشكلات نظام iOS (بما في ذلك iOS 13)
  • إصلاح iPhone الخاص بك من مختلف مشاكل نظام iOS
  • نقرة واحدة للدخول والخروج من وضع الاسترداد(Recovery Mode )
  • متوافق مع جميع iPhone / iPad / iPod
مفيد ؟
نعم
لا

Updated on / by Mahra Mariamios13 إتبع @Mahra Mariam

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

All Things about iOS 13 IPSW Download

We believe that most of you might have less knowledge about how to use IPSW file to update or downgrade iOS system. Recently, iOS 13 and iOS 13.1 has been continually released and some users still have the iOS 12. We know that this is not an easy thing, because there are many bugs and errors during the process of updating to install iOS 13. Here we sort out some useful tips for you rookies even experienced iPhone users.

Part 1: What are IPSW Firmware Files?

If you want to download IPSW iOS 13, primarily speaking, you need to figure out what is a IPSW file. IPSW file is a compressed archive, commonly referred to as the Apple Device Software package of iOS devices. It can be read directly from iTunes and other iOS administrative assistants to update iOS system. As a whole, we can look upon it as a system file to reset your iPhone.

Part 2: What Need to Do Before iOS 13 IPSW Download?

Don’t rush to download iOS 13 IPSW firmware files. Before that, you’re supposed to pay attention to some important preparations. If there are not enough checks and patience, a high failure of download is likely to happen. A lot of users once fail to update iOS system because of this.

  • Check for device compatibility.
  • Back up your device with iTunes or iCloud.
  • Make sure you have good Wi-Fi environment.
  • Spare enough space on your device.
  • Don't forget your Apple ID password.

Note: If you want to download iOS 13 IPSW, especially jailbreak users are not suggested to update new iOS system because iPhone/iPad will restore to non-jailbreak state.

Part 3: How to Download iOS 13 IPSW Firmware Files

The most concerned part is about iOS 13 download. Some people once felt it seems a little bit hard to download iOS IPSW firmware files because of there are many guides on Google. We here sort out some useful ways to help you figure out which is best fit for you.

Way 1: Download iOS 13.1 IPSW File via OTA in iPhone/iPad

This is the easiest way to update your devices because just taps on them. OTA update (Over-The-Air update) means you can manually or automatically update iPhone/iPad once a new update has been detected. If you don’t have a computer right on hand, congratulations on you, this way works on your own iPhone.

  • Step1: Go to Settings > General > Software Update.
  • Step2: Then your device will check for an update, and if it is ready, please tap Download and Install.
  • Step3: If you don’t want to update by yourself, just tap Automatic Updates. iOS 13.1 will install itself probably during the night.
ios 13 ipsw download ota

Note: If you want to obtain the iOS 13 developer beta or public beta on your iPhone/iPad, please join in Apple Developer Program and download a configuration profile from official website and install, then you will get notification from iOS beta.

Way 2: iOS 13 IPSW Download Links from IPSW Website

Of course, if you have computer and want to download iOS 13 IPSW firmware files directly, please turn to IPSW Downloads. This offers official IPSW firmware download from Apple Server. Let’s take an iPhone XR for example.

  • Step1: Choose a product iPhone.
  • Step2: Then you comes to “choose a platform”, select iPhone XR.
  • Step3: Now you can see many IPSW firmware files listing. Signed IPSWs (marked as green) are the ones you need to choose, here is only iOS 13.1.2 (17A860) singed. Download the signed IPSW file and save it to your computer.
ios 13 ispw download links

Note: Unsigned IPSWs can’t be restored through iTunes. Because , iTunes calls to the Apple servers and ask for that approval signature when new IPSW firmware is downloaded on iPhone.

Way 3: iOS 13.1 IPSW Firmware File Download via ReiBoot

What if you don’t want to visit website to download iOS 13 IPSW? Don’t worry, here is another easy way to help you come true. Tenorshare ReiBoot can help you to automatically download iOS 13 IPSW firmware files according to iPhone model. With this tool, you can also repair the majority of issues about iOS system, such as update and downgrade iPhone, iPhone got frozen, stuck on black screen...

Step 1Launch ReiBoot, connect iPhone to computer, and choose setting icon of the upper-right corner “Factory Reset iPhone”.

factory reset iphone

Step 2Click “Fix Now” to download firmware, then you can see iPhone model and firmware version. Just save it to folder by default. Click “Download” and wait for minutes.

ios 13 ipsw download vis reiboot

Now if you want to reset your iPhone, just continue to do it. If not, you can return to home interface and close the software.

Part 4: How to Install iOS 13 IPSW File on iPhone/iPad

Next, how to install iOS 13 IPSW after you successfully download firmware file? We give you some important tips in case of wrong or incorrect installation. If you are experienced Apple users, you know that IPSW file is usually decompressed in iTunes or other third-party tool, because there is no way to look through and open directly.

Install iOS 13 Firmware File with iTunes

As we have mentioned before unsigned IPSW file cannot be restored in iTunes, so remember that. Now connect your iPhone with lightning to USB cable or lightning to USB-c cable to computer and make sure your iTunes has updated to the newest version.

  • Step1: You can see iPhone icon on the left-upper corner and click.
  • Step2: Then select “Restore iPhone” from the right pane. Or hold down Shift on Windows or Option on Mac and then press the restore button in iTunes.
  • Step3: Choose the IPSW file you have downloaded before.
install ios 13 with itunes

Now just follow instructions to check and set your iPhone. It takes some minutes to finish.

Install iOS 13 Firmware File via ReiBoot

If you haven't downloaded iTunes or you are not familiar with iTunes. There is another way to install iOS 13 firmware if you have already downloaded one. Here we recommend you to use Tenorshare ReiBoot to import your downloaded firmware file and install. Apart from that, this tool is also a multifunctional assistant to fix iOS system related problems. Downgrade, iTunes error, iPhone stuck...etc, the majority of issues can be solved.

Step 1Turn on ReiBoot and connect iPhone or iPad to computer. Enter “Repair Operating System” and Click “Fix Now” to download firmware file.

select repair operating system download ios 13 firmware file

Step 2Some tips prompt to you at the bottom of download firmware, please click “Select” to import firmware you have downloaded once.

download ios 13 firmware manually

Now wait for a while until the download process is finished and click “Start Repair”, your iPhone is resetting again without data loss

Useful Tip: How to Fix Potential iPhone Problems When Installing iOS 13 IPSW on iPhone?

Usually, some problems might happen when you install iOS 13 IPSW on iPhone. Maybe you can’t install iOS 13, stuck in update, or your iPhone gets stuck with black screen, stuck on Apple logo, or won’t turn on...Another problem is that your iTunes error, which can’t recognize your iPhone or unable to check for update, restore iPhone. What a bunch of issues, not all of them will exist on your iPhone, but what if you’re unlucky to have? ReiBoot - iOS System Repair won’t let you down, it help you with fixing those problems without data loss.

Step 1Download and launch ReiBoot and connect Apple branded Lightning USB cable to Mac or PC. Note: we recommend you to do with that to make sure you successfully repair iPhone).

select repair operating system

Step 2Then download firmware to your computer.

download ipsw firmware ios 13

Step 3After firmware is successfully downloaded and verified, your iPhone starts to repair.

repairing

Now the repair process is finished and your iPhone reboots normally without data loss. Again, you can enjoy ios 13 features of new iPhone.

repair successfully

Video Guide: How to Fix iPhone Problems with ReiBoot?

Conclusion

Here we show you a full guide about iOS 13 IPSW download. You know what is an IPSW file, then how to download iOS 13 firmware files, next how to install after download and how to fix possible problems when installing. We can take advantage of common way to finish, but we can also use one-stop solution that is ReiBoot - iOS System Repair, download , install and fix iOS 13 IPSW file issues.

Was this helpful ?
Yes
No

Updated on / Posted by Jenefey Aaron to iOS 13 Follow @Jenefey Aaron

Join the discussion and share your voice here