كيفية الإصلاح إذا كنت غير قادر على تثبيت تحديث iOS 13 ؟

نظرًا لأن معظم خبراء التكنولوجيا قد توقعوا بجنون ، فإن iOS 13 يأتي للجمهور. مع أحدث iOS ، الميزات المحدثة حديثًا ، النظام المحدث ، فقط قم بتجربته. لا يمكن أن ينتظر البعض منكم إلقاء نظرة على هذه التحسينات على iPhone. ومع ذلك ، يوجد دائمًا خطأ ما في إجراء التثبيت iOS 13. بعد كل شيء ، لا شيء يمكن أن يضمن لك تجربة ناجحة محددة على iOS 13. بعض المستخدمين يلجئون إلينا لأسئلتهم عندما لا يستطيعون تثبيت iOS 13. دعنا نتحقق من هذه المشاكل والإصلاحات المفيدة الموصى بها لك.

الجزء 1: المشاكل الشائعة عند تثبيت iOS 13

عند تثبيت نظام التشغيل iOS 13 ، لن يكون الأمر بهذه السهولة كما كنت تتخيل من قبل. ما الذي يجعلك تشعر بالجنون ، ونحن نقول ، غير قادر على تثبيت التحديث iOS 13 ، وبعض الأخطاء تستمر في الظهور. "لماذا لا يتم تثبيت تحديث iOS الخاص بي؟" ربما ، أنت لا تفعل شيئًا سوى وضعها جانباً بدلاً من ذلك. إليك بعض المشكلات الشائعة التي قد تواجهها أو تواجهها.

cannot-install-ios-13
  • يتعذر البحث عن التحديث (حدث خطأ أثناء البحث عن برنامج)
  • عالق في التحديث المطلوبة
  • تحديث عالق في تحميل وتثبيت
  • تحديث عالقة على إعداد الدولة
  • فشل تحديث البرنامج (حدث خطأ أثناء تنزيل iOS 13)
  • تمسك التحقق من التحديث
  • يتعذر تثبيت التحديث (حدث خطأ أثناء تثبيت iOS 13)

الجزء 2: أفضل طريقة لإصلاح خطأ حدث تثبيت iOS 13

قبل البدء في حل هذه المشكلة ، يرجى معرفة أي هاتف يمكنه تثبيت iOS 13. وفقًا لمطالب Apple ، فإن بعض الأجهزة الأقدم من iPhone 6S ، مما يعني أن iPhone 6 و 6 Plus غير متوافق مع iOS 13. هنا iOS 13 iPhone القائمة: iPhone SE و iPhone 6S و 6S Plus و iPhone 7 و 7 Plus و iPhone 8 و 8 Plus و iPhone X و iPhone XS و XS Max و XR و iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max.

إليك أداة قوية للمساعدة في حل مشكلات تثبيت iOS التي تحدث بشكل غير متوقع. يهدف Tenorshare ReiBoot إلى إصلاح أخطاء تحديث iOS عند تثبيت أحدث إصدار من iOS 13. العمل بشكل آمن على هاتفك واستكشاف الأخطاء وإصلاحها دون أي فقد للبيانات. بصرف النظر عن هذا ، يساعد ReiBoot أيضًا على تقليله دون استخدام iTunes. أكثر من 50+ القضايا التي تنطوي على نظام التشغيل يمكن حلها على الفور.

الخطوة 1: بعد التنزيل بنجاح وتشغيل Reiboot. هناك ثلاثة خيارات للاختيار ، وانقر فوق "إصلاح نظام التشغيل" للبدء.

enter7 recovery mode

الخطوة 2: انقر فوق "إصلاح الآن" للبدء ، في هذا الإجراء ، تحتاج إلى تنزيل ملف IPSW المطابق iOS 13 ، ثم حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

begin-download-firmware

الخطوة 3: انقر فوق "إصلاح الآن" بعد تنزيل البرامج الثابتة بنجاح. في هذا الوقت ، سيتم تثبيت ملف iOS 13 IPSW الجديد على جهاز iPhone الخاص بك. مجرد الانتظار لفترة من الوقت وإعادة تشغيل جهاز iPhone دون أي أخطاء الآن.

begin-download-firmware

الجزء 3: طرق أخرى لمساعدتك في إصلاح لا يمكن تثبيت iOS 13

هل هناك طرق أخرى لحل غير قادر على تثبيت iOS 13؟ بالطبع ، يجب أن يكون هناك أكثر من طريقة لتسوية مسألة مستعصية. إليك 6 طرق أخرى ، تعال لتجربة ، لأنها لا تستغرق وقتًا طويلاً حتى النهاية. ونحن نأمل مخلصين أن كل شيء على ما يرام.

الطريقة 1. لينة إعادة تشغيل iPhone بعد فشل تحديث البرنامج

عندما تفشل في تجربة هذا التحديث ، لا تشعر بالإحباط من جهاز iPhone iOS 13. الخاص بك ، ربما مجرد إعادة تشغيل بسيطة يمكن أن تنقذك من هذا الموقف. تذكر ، هناك حاجة إلى إكمال هذه واحدة تلو الأخرى.

1. إذا كنت تستخدم iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X و iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone 11

الخطوة 1: اضغط على زر رفع الصوت وحرره.

الخطوة 2: اضغط على زر خفض مستوى الصوت وحرره.

الخطوة 3: اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.

restart iphone 8 and later

2. إذا كنت تستخدم iPhone 6S و 6S Plus

اضغط على زر الصفحة الرئيسية وزر النوم / الاستيقاظ في نفس الوقت لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.

3. إذا كنت تستخدم iPhone iPhone 7 و 7 Plus ، iPhone SE

الخطوة 1: امسك الطاقة وزر الصفحة الرئيسية في نفس الوقت

الخطوة 2: حرر جميع الأزرار حتى تصبح الشاشة سوداء

الخطوة 3: اضغط على زر الصفحة الرئيسية مرة أخرى حتى يظهر شعار التفاح

restart iphone 7

الطريقة 2. فتح وضع القيود علىiPhone الخاص بك

في بعض الأحيان لا يمكنك تثبيت iOS 13 لمجرد تمكين بعض القيود. قد يمنعك ذلك من التنزيل والتحديث عبر iTunes و APP Store. انقر فوق الإعدادات> وقت الشاشة> ثم أوقف تشغيل قيود المحتوى والخصوصية. هذه طريقة بسيطة للمحاولة ، إذا لم ينجح ذلك ، فانتقل إلى الطريقة التالية.

unlock restrictions

الطريقة 3. تحديث إعدادات الشبكة

واحدة من الضروريات ، بالطبع ، لديك اتصال جيد بالشبكة. لن تسمح لك أي إشارة مسقطة أو رديئة بتحديث نظام التشغيل iOS 13. بنجاح. إذا كنت تستخدم Wi-Fi ، فهناك شيء يمكنك القيام به هنا:

الخيار 1: انتقل إلى الإعدادات> Wi-Fi> إيقاف ، ثم بعد ثوانٍ ، قم بتشغيله مرة أخرى.

الخيار 2: اذهب إلى الإعدادات> وضع الطائرة> تشغيل. سيؤدي ذلك إلى قطع اتصال الشبكة بجهازك ثم إعادة تشغيل الهاتف. ارجع إلى الإعدادات وقم بإيقاف تشغيل وضع الطائرة.

wifi

الطريقة 4. ضمان مساحة كافية لتحديث iOS 13

في بعض الأحيان ، ليس لديك أي فكرة أن سعة التخزين المحدودة قد تؤدي إلى فشل تثبيت iOS 13. إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتنزيل ملف iOS 13 ، فمن المحتمل أن تحدث هذه الظاهرة. توجه إلى الإعدادات> عام ، ثم حدد مساحة تخزين جهازك ، واختر تلك التطبيقات والمحتوى الذي بالكاد تستخدمه لحذفها.

delete storage

الطريقة 5. حذف الملف الذي تم تنزيله وتحديث مرة أخرى

من الممكن أن يكون الملف الذي قمت بتنزيله تالفًا جزئيًا أو كليًا. تحدث التعارضات أثناء عملية تحديث iOS 13. سيكون اقتراحنا الأفضل هو: حذف الملف وتنزيله مرة أخرى. انقر فوق إعدادات> عام ، ثم اختر الملف الذي تم تنزيله من التخزين ، وحذفه فقط. بعد الانتهاء من حذفه ، يرجى إعادة تثبيت وتحديث جهاز iPhone الخاص بك.

الطريقة 6. تغيير iPhone آخر لمحاولة أو الاتصال بدعم Apple

هل ما زلت غير قادر على حل مشكلتك؟ من الأفضل تغيير iPhone آخر لتثبيت وتحديث iOS 13. إذا لم يكن لديك iPhone إضافي ، فاستمر في الاتصال بدعم Apple عبر الإنترنت وانتقل إليه للحصول على مساعدة احترافية.

خاتمة

بعد قراءة هذا المقال ، نأمل أن تتمكن من العثور على مكان. عندما يتعذر عليك تثبيت نظام التشغيل iOS 13 ، فإن العديد من المشاكل سوف تزعجك بوضوح. نحن نجمع قائمة من 7 طرق هنا ، بالطبع ، الطريقة الأكثر فاعلية هي Tenorshare ReiBoot. لا تنس استخدام أداة قوية للغاية إذا فقدت في حل المشكلة "غير قادر على تثبيت iOS 13". ماذا لو فقدت البيانات بعد تثبيت وتحديث iOS 13؟ لا يفوتك Tenorshare UltData - iPhone Data Recovery.

ReiBoot
Tenorshare ReiBoot
إصلاح جميع مشكلات نظام iOS (بما في ذلك iOS 13)
  • إصلاح iPhone الخاص بك من مختلف مشاكل نظام iOS
  • نقرة واحدة للدخول والخروج من وضع الاسترداد(Recovery Mode )
  • متوافق مع جميع iPhone / iPad / iPod
مفيد ؟
نعم
لا

Updated on / by Mahra Mariamios13 إتبع @Mahra Mariam

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

How to Fix If You're Unable to Install Update iOS 13?

As most of tech-savys have crazily expected, iOS 13.1.1 comes to the public. With the latest iOS, newly updated features, refreshed system, just give it a try. Some of you can’t wait to catch glimpse of this improvements on iPhone. However, there is always something wrong with the procedure of installation iOS 13. After all, nothing can assure you definite successful trying on iOS 13. Some users turn to us for their questions when they can’t install iOS 13. Let’s check out these problems and useful fixes recommended to you.

Part 1: Common Problems When You Install iOS 13

when you install iOS 13, it is kind of not that easy like you once imagined before. What makes you go insane, we say, unable to install update iOS 13, and some errors keep popping up. "Why is my iOS update not installing?" Probably, you do nothing but put it aside instead. Here are some common issues you might have or you’re experiencing.

  • Unable to Check for Update (An error occurred while checking for a software)
  • Stuck on Update Requested
  • Update stuck on Download and Install
  • Update stuck on preparing state
  • Update Software Failed (An error occurred downloading iOS 13)
  • Stuck on verifying update
  • Unable to Install Update (An error occurred installing iOS 13)
cannot install ios 13

Part 2: Best Way to Fix An Error Occurred Installing iOS 13

Before you begin to fix this problem, please figure out which phone can install iOS 13. According to Apple claims, some devices older than iPhone 6S, which means iPhone 6 and 6 Plus are not compatible with iOS 13. Here is the iOS 13 iPhone list: iPhone SE, iPhone 6S and 6S Plus, iPhone 7 and 7 Plus, iPhone 8 and 8 Plus, iPhone X, iPhone XS, XS Max and XR, iPhone 11, iPhone 11 Pro, iPhone 11 Pro Max.

Here is a powerful tool to help solve iOS installation problems occurring unexpectedly. Tenorshare ReiBoot aims to fix iOS update errors when you install the latest iOS 13. Securely working on your phone and troubleshooting without any data loss. Apart from this, ReiBoot also assists to downgrade without iTunes. More, 50+ issues involving operating system can be solved immediately.

Step 1After download successfully and launch Reiboot. There are three options to choose, and click "Repair Operating System" to begin.

enter recovery mode

Step 2Click "Fix Now" to start, in this procedure, you need to download the matching IPSW file iOS 13, and then save it on your computer.

download firmware

Step 3Click "Repair Now" after firmware is downloaded successfully. At this time, the new iOS 13 IPSW file will be installed on your iPhone. Just wait for a while and reboot iPhone without any errors now.

repairing complete repair

Part 3: Other Ways to Help You Fix Can’t Install iOS 13

Any other ways to solve unable to install iOS 13? Of course, there must be more than one way to settle an intractable matter. Here are another 6 ways, come on to have a try, because it doesn’t take you long to finish. And we sincerely hope that everything turns out to be fine.

Way 1. Soft Reboot iPhone After Software Update Failed

When you have failed to try that update, don’t feel frustrated at your iPhone iOS 13. Maybe just a gentle restart can save you from this situation. Remember, these are needed to be completed one by one.

1.If you’re using iPhone 8, iPhone 8 Plus, iPhone X, iPhone XR, iPhone XS, iPhone XS Max

Step 1: Hold and release the Volume Up button.

Step 2: Press and release the Volume Down button.

Step 3: Press and hold the side button for nearly 10 seconds.

restart iphone 8 and later

2.If you’re using iPhone 6S and 6S Plus

Press Home button and Sleep/Wake button at same time for about 10 seconds.

3.If you’re using iPhone iPhone 7 and 7 Plus, iPhone SE

Step 1: Hold power and home button at the same time

Step 2: Release all buttons until screen goes black

Step 3: Press Home button again until apple logo appears

restart iphone 7

Way 2. Unlock Restriction Setting on Your iPhone

Sometimes you cannot install iOS 13 just because you enable some restrictions. That might stop you from downloading and updating via iTunes and APP Store. Click settings > Screen Time > then turn off Content & Privacy Restrictions. This is a simple way to try, if this doesn’t work, move on to next way.

unlock restrictions

Way 3. Refresh Network Settings

One of the necessities, is of course that you have good network connection. Any dropped or poor signal won’t allow you to successfully update iOS 13. If you’re using Wi-Fi, there is something you can do here:

Option1: Go to settings > Wi-Fi > Off, then a seconds later, turn it on again.

Option2: Go to settings > Airplane Mode > On. This will disconnect network with your device and then restart phone. Go back to settings and turn off Airplane Mode off.

turn off wifi

Way 4. Ensure Enough Space to Update iOS 13

Sometimes you have no idea that limited storage may lead to iOS 13 installation failure. If you don’t have enough space to download iOS 13 file, it is most likely happening this phenomenon. Head to Settings > General, then select your device storage, choose those apps and content you barely use to delete them.

delete storage

Way 5. Delete Downloaded File and Update Again

It is possible that your downloaded file is partially or totally corrupted. Conflicts occur during the process of update iOS 13. Our better suggestion would be: Delete the file and download it again. Tap Settings > General, and then choose the downloaded file from storage, just delete it. After it is deleted completed, please reinstall and update your iPhone.

Way 6. Change Another iPhone to Try or Contact Apple Support

Still unable to fix your problem? You’d better change another iPhone to install and update iOS 13. If you don’t have extra iPhone, keep contact with Apple Support online and turn to them for professional help.

Conclusion

After reading this article, we hopefully you can find way around. When you can’t install iOS 13, many problems will trouble you obviously. We compile a list of 7 ways here, of course, the most effective way comes to Tenorshare ReiBoot. Don't forget to use so powerful tool if you’re lost at fixing problem "unable to install iOS 13". What if data is lost after you install and update iOS 13? Never miss UltData - iPhone Data Recovery.

Was this helpful ?
Yes
No

Updated on / Posted by Anna Sherry to iOS 13 Follow @Anna Sherry

Join the discussion and share your voice here