كيفية تجاوز قفل الشاشة iPhone 11 من 2019

نحن نشعر بعمق لك ، عندما يختفي عقلك فجأة ، وقفل كلمة مرور الشاشة على كلمة المرور الجديدة الخاصة بك على iPhone 11 أو 4 أرقام أو 6 أرقام ، أيًا كان ، يتم نسيانها تمامًا. ربما هذا هو المأساة الأكثر دراماتيكية. نعم ، الأمر أشبه بنسيان إغلاق الباب عند مغادرة المنزل. يبدو غبيا ولكنه صحيح دون شك. تخيل شيئًا آخر ، ربما يكون شخص ما يحتفظ بجهاز iPhone الضائع ويحاول معرفة شاشة قفل iPhone 11. نحن لا نوافق بشدة على مثل هذا الشيء غير القانوني ، بالنسبة لأولئك الذين ينسون كلمات المرور ، ومع ذلك ، ما زلنا نقدم نهجًا عمليًا حول كيفية تجاوز قفل الشاشة على iPhone 11. نأمل أن تحظى هذه الطرق ببعض الإحسان لك يا رفاق. نوضح الآن كيفية تجاوز رمز المرور الخاص بشاشة قفل iPhone 11.

الجزء 1: كيفية تجاوز رمز مرور iPhone 11 (الطريقة الأكثر فاعلية)

كيفية تجاوز قفل الشاشة على iPhone 11 مع الحل الأفضل؟ لديك بعض الثقة في جهازك. لأننا نقدم لك هنا طريقة عملية ومتطورة للغاية لتجاوز شاشة قفل رمز مرور iPhone 11. Tenorshare 4uKey-iPhone Passcode Unlocker يحصل لك حقًا لإزالة رمز مرور قفل الشاشة على الفور. بغض النظر عن الرمز الرقمي أو Face ID على جهاز iPhone 11 الخاص بك ، فما عليك سوى إلغاء قفل الشاشة بسرعة بثلاث خطوات ، رائع ، أليس كذلك؟ حتى لو قمت بتكسير الشاشة عن طريق الخطأ ، فإن 4uKey لديه القدرة على إلغاء القفل من خلال وظيفته القوية. وبالتالي ، لا مزيد من القلق حول iPhone أو رمز المرور مغلق شيء نسي مرة أخرى.

إضافة إلى ذلك ، تدعمك هذه الأداة المفيدة أيضًا لإزالة Apple ID من جهاز iPhone المنشط ، ولكن نظام التشغيل iOS 12 وما فوق غير مدعوم حاليًا.

الخطوة 1: توصيل iPhone 11 بالكمبيوتر الشخصي أو Mac

بعد بدء تشغيل هذا البرنامج بنجاح ، اختر فتح قفل رمز مرور الشاشة.

new 4ukey

ثم تظهر واجهة التحضير. يخبرك تلميح دافئ لإلغاء تأمين من iPhone المعوقين أو رمز المرور المنسية.

ملاحظة: iPhone 11 بشكل صحيح بواسطة 4uKey ، فالرجاء اتباع المطالبة وسوف يذكر جهازك بإدخال recovery mode أو وضع DFU للاتصال بنجاح.
open 4ukey

الخطوة 2: يبدأ تنزيل حزمة البرامج الثابتة

عند إكمال الخطوة أعلاه دون أي سؤال ، انقر فوق "ابدأ" ، ثم سيتم تنزيل حزمة البرامج الثابتة المتطابقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

download-4ukey-firmware-package

الآن ، يمكنك معرفة مقدار اكتمال هذه العملية.

downloading

الخطوة 3: افتح جهاز iPhone 11 لإزالة رمز المرور

انقر فوق بدء فتح ، وابدأ في إزالة رمز المرور على جهازك على الفور.

download-over

عادة ما يستغرق الأمر عدة دقائق لإنهاء العملية برمتها.

start removing iphone passcode

هنا يأتي إلى واجهة النتائج الناجحة ، والتي تمكنك من ضبط جهاز iPhone 11 الخاص بك كواجهة جديدة.

الجزء 2: كيفية تجاوز قفل الشاشة فون 11 مع iTunes؟ (اتصل بـ iTunes دون مشكلة)

غرامة. قد تتعجب أيضًا ، أي طريقة أخرى مفيدة للتعامل مع كيفية تجاوز رمز قفل الشاشة على iPhone 11؟ هناك طريقة مطلقة هناك. يبدو أن استخدام iTunes لاستعادة iPhone يعد فكرة جيدة حقًا. لكن هذا يعني إزالة جميع معلوماتك الشخصية ، إلا إذا كان لديك نسخة احتياطية من قبل. تأكد من توصيل الكمبيوتر بشكل طبيعي ، كبل USB ، منفذ ... كلها متاحة. الآن دعنا iPhone 11 يدخل في وضع الاسترداد. أولاً ، قم بتوصيل جهاز iPhone 11 بالكمبيوتر عبر كابل USB ، ثم اتبع الخطوات لبدء:

الخطوة 1: اضغط مع الاستمرار ، ثم حرر زر رفع الصوت

الخطوة 2: ثم اضغط على زر خفض مستوى الصوت

الخطوة 3: اضغط زر الطاقة لإعادة التشغيل ، بعد فترة من الوقت ، يظهر شعار Apple

الخطوة 4: لا تحرر إلا إذا رأيت الاتصال بشعار iTunes

recovery-mode-ios13

الخطوة 5: قم بتشغيل iTunes وتذكرك نافذة منبثقة بتحديث iPhone أو استعادته

itunes-recovery-mode

الخطوة 6: انقر فوق استعادة وسيعاد ضبط جهاز iPhone الخاص بك كآخر جديد يقوم بتثبيت أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS

ملاحظة: يبدو هذا طريقة عملية لحل شيء رمز المرور ، ولكن هذا لا يعمل في كل مرة. بناءً على نوع الموقف الحقيقي الذي يتواجد فيه جهازك ، ما عليك سوى الاسترخاء ، إذا لم تتمكن من إزالة رمز المرور.

الجزء 3: هل هناك أي طريقة لتجاوز قفل الشاشة على iPhone 11 دون فقدان البيانات؟

إذا سألت ، هل من الممكن تجاوز الشاشة المقفلة دون فقد أي بيانات؟ الجواب بجوار المستحيل ، من الطريقة المذكورة سابقًا ، هناك دليل واضح على أن قفل الشاشة iPhone 11 bypass يعمل على أساس استعادة الجهاز. لكي تكون محددًا ، سيتم إزالة رمز مرور الشاشة وكل الإعدادات. من المستحيل عملياً تجاوز أمان Apple مباشرة. في عام 2016 ، جعل رمز مرور iPhone نفسه الأخبار العاجلة لقضية مكتب التحقيقات الفدرالي ، ثم قام بتصحيح iPhone لتوفير أمان أكثر تفوقًا. يجب أن تعرف أنه لا توجد تقنية ممكنة في الوقت الحالي لاختراق جهاز iPhone. ولكن مرة أخرى ، في حالة نسيان رمز المرور عن طريق الخطأ ، يرجى التعود على نسخ جميع البيانات احتياطيًا في الحياة اليومية. إذا كان لديك نسخة احتياطية مقدماً ، فلا خطر في فقدان البيانات.

خاتمة

تلتزم شركة Apple دائمًا بخصوصية المستخدمين ولن يكون لدى المتسللين فرصة للفوز. عظيم لسماع ذلك. ولكن بالنسبة للأشخاص العاديين ، عادة ما يكون الأمر مثل وضع أعصابك على حافة الهاوية عندما تحاول عدة مرات ولكن لا يوجد رمز مرور صحيح على الشاشة. هذا يحدث بالكاد على الإطلاق. إذا كنت ترغب في معرفة أفضل طريقة لحلها ، فلماذا لا تجرب Tenorshare 4uKey-iPhone Passcode Unlocker ، مما يساعدك على إزالة أي نوع من رمز المرور الخاص بشاشة قفل iPhone 11 بطريقة سريعة. وحتى Apple ID (يدعم iPhone المنشط حاليًا مع iOS 12 أدناه إذا تم تمكين "Find My iPhone") ، يمكن فك قفله بسرعة. الطريقة العادية لاستخدام iTunes لاستعادة الجهاز تكون فعالة في بعض الأحيان. نأمل أن يتيح لك هذا البرنامج التعليمي بعض المعرفة حول كيفية تجاوز قفل شاشة iPhone 11. في المرة القادمة ، لا تنس رمز المرور على هاتف iPhone 11 الجديد مرة أخرى!

4ukey
Tenorshare 4uKey
تجاهل كلمة مرور iPhone في دقائق

يمكن أن يساعدك Tenorshare 4uKey في إلغاء قفل كلمة مرورك على الفور عند نسيان كلمة مرورك على iPhone ، أو إدخال كلمة مرور خاطئة عدة مرات ، أو نسيان رمز تقييد جهاز iPhone الخاص بك.

  • فتح iPhone كلمة السر على الفور
  • إزالة 4/6 أرقام كلمة المرور ، Touch ID & Face ID
  • فتح مع 3 خطوات بسيطة
مفيد ؟
نعم
لا

Updated on / by Mahra MariamiPhone 11 إتبع @Mahra Mariam

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

How to Bypass Lock Screen iPhone 11 of 2019

We deeply feel you, when your brain goes blank all of sudden, and lock screen password on your new iPhone 11, 4-digit or 6-digit password, whatever, is totally forgotten. That is probably the most dramatic tragedy. Yes, it is just like forget to close door when leaving a house. Sounds stupid but it is true without doubt. Imagine another thing, maybe someone is holding your lost iPhone and try to figure out iPhone 11 bypass lock screen. We strongly do not approve of such illegal thing, for those who forget passwords, however, we still provide pragmatic approach about how to bypass lock screen on iPhone 11. Hope these methods do some favour to you guys. Now we explain how to bypass iPhone 11 lock screen passcode.

Part 1: How to Bypass iPhone 11 Passcode (The Most Efficient Way)

How to bypass screen lock on iPhone 11 with the best solution? Have some faith in your device. Because we here provide you a very practical and sophisticated way to bypass iPhone 11 passcode lock screen. Tenorshare 4uKey really gets you to remove lock screen passcode instantly. No matter what digital code or Face ID on your iPhone 11, just quickly unlock screen with 3 steps, fabulous, isn’t it? Even if you have cracked the screen accidentally, 4uKey has capability of unlocking with its powerful function. And thus, no more concern about locked iPhone or passcode forgotten thing again. Besides that, this handy tool also supports you to remove Apple ID from the activated iPhone, but iOS 12 and above are currently not supported.

Step 1Connect iPhone 11 to PC or Mac

After you launch this software successfully, choose Unlock Lock Screen Passcode.

unlock locked screen interface

Then the preparing interface shows up. A warm-tip tells you to unlock from disabled iPhone or forgotten passcode.

NoteIf your iPhone 11 cannot be correctly recognized by 4uKey, please follow the prompt and it will remind your device to enter recovery mode or DFU mode for successfully connection.
connect

Step 2Starts to Download Firmware Package

When you complete the step above without any question, click Start and then a matched firmware package will be downloaded to your computer.

start download firmware

Now, you can see how much does this process completes.

downloading firmware

Step 3Unlock Your iPhone 11 to Remove Passcode

Click Start Unlock and begin to remove passcode on your device immediately.

download firmware successfully

It usually takes you several minutes to finish the whole process.

removing passcode

Here comes to the successful result interface, which enables you to set your iPhone 11 as a new one.

remove passcode successfully

Part 2: How to Bypass iPhone 11 Lock Screen with iTunes? (Connect to iTunes without problem)

Fine. You may also wonder, any other useful way to tackle with how to bypass my screen lock code on iPhone 11? There is absolutely a way out there. It seems that using iTunes to restore iPhone is indeed an good idea. But that means all your personal information is removed, unless you have a backup before. Be sure to connect computer normally, the USB cable, port... are all available. Now let’s your iPhone 11 enter into recovery mode. Firstly, connect your iPhone 11 to computer via USB cable, then follow steps to start:

Step 1: Press and hold, then release the volume up button

Step 2: Then press and release the volume down button

Step 3: Hold the power button to reboot, after a while, the Apple logo shows up

Step 4: Do not release unless you see the Connect to iTunes logo

iphone 11 recovery mode

Step 5: Turn on iTunes and a pop-up reminds you to update or restore iPhone

iphone 11 itunes restore

Step 6: Click Restore and your iPhone will factory reset as a new one installed the latest iOS

Note: It sounds a practical method to solve passcode thing, but this doesn’t work every time. Depending on what kind of real situation your device is in, just relax, if you’re unable to remove passcode.

Part 3: Is There Any Way to Bypass Lock Screen on an iPhone 11 without Losing Data?

If you ask, is it possible to get past locked screen without losing any data? The answer is next to impossible, from the way mentioned before, there is a clear evidence that lock screen iPhone 11 bypass works based on restoring device. To be specific, lock screen passcode and all settings will be removed. It is practically impossible to bypass Apple security directly. In the year of 2016, iPhone passcode made itself breaking news for an FBI case and then patched iPhone to more superior security. You gotta know that there is no feasible technology at the moment to hack iPhone. But then again, in case of you accidentally forget passcode, please get used to back up all data in daily life. If you have backup in advance, then no risk of losing data.

Conclusion

Apple always make a commitment to users’ privacy and hackers never have chance to win. Great to hear that. But for ordinary people, it usually goes like set your nerves on edge when try many times but no correct passcode on screen. That happens hardly ever. If you want to find out a best way to solve, why not trying Tenorshare 4uKey, which helps you remove any type of iPhone 11 lock screen passcode in a fast way. And even Apple ID ( currently support activated iPhone with iOS 12 below if "Find My iPhone" is enabled), is easily get unlocked quickly. The normal way of using iTunes to restore device sometimes prove effective. We hope this tutorial let you have some knowledge about how to bypass lock screen iPhone 11. Next time, don’t forget passcode on your new iPhone 11 again!

Update 2019-10-10 iPhone 11
Was this helpful ?
Yes
No

/ Posted by Jenefey Aaron to iPhone 11 Follow @Jenefey Aaron

Join the discussion and share your voice here