2 من أفضل الطرق لعمل نسخة احتياطية للانستجرام على الايفون

انستجرام هو تطبيق وسائط اجتماعية جديد يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك الذكي. إنه سهل الاستخدام للغاية، ويمكن استخدامه أيضًا كتطبيق مراسلة. إذا قمت بنشر صورة من حساب انستجرام الخاص بك، فستكون مرئية في ملفك الشخصي وسيتمكن الأشخاص الآخرون الذين يتابعونك من مشاهدتها أيضًا. لكننا هنا لمناقشة طرق عمل نسخة احتياطية من تلك الصور والمحادثات من حساب انستجرام الخاص بك. لا يعرف الكثير من الأشخاص ذلك ولكن أضاف انستجرام مؤخرًا ميزة جديدة تتيح لك عرض بيانات حسابك وحتى تنزيلها. يمكنك استخدام هذه الميزة للنسخ الاحتياطي لتطبيق انستجرام. تم توضيح العملية بالأسفل في المقالة.

backup instagram on iphone

الطريقة 1: النسخ الاحتياطي لصور انستجرام باستخدام iCareFone

لا يعرف الكثير من الأشخاص كيفية عمل نسخة احتياطية من انستجرام ولكنها بسيطة جدًا. إذا كنت تستخدم انستجرام من جهاز iOS، فسيتم حفظ صور انستجرام في مجلد محدد يسمى انستجرام في الجهاز. يمكنك ببساطة عمل نسخة احتياطية لهذا المجلد وستكون صورك ومقاطع الفيديو الثمينة الخاصة بك آمنة.

instagram folder

يمكنك استخدام Tenorshare iCareFone لعمل نسخة احتياطية من مجلد انستجرام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستكون قادرًا على تشغيل هذا البرنامج بسهولة شديدة، فهو فعال ومريح. يأتي البرنامج مع الكثير من الميزات المتقدمة؛ ستستخدم ميزة تسمى "إدارة البيانات" لنقل تلك الصور من جهاز iOS الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر. يعد هذا حلاً كاملاً لإدارة البيانات لجهاز الايفون الخاص بك ويمكنه التعامل مع أي نوع من البيانات بغض النظر عن أحجام الملفات وتنسيقاتها.

فيما يلي كيفية عمل نسخة احتياطية لصور انستجرام باستخدام Tenorshare iCareFone

الخطوة 1: أولاً، تحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تشغيل ملف الإعداد لتثبيته.

الخطوة 2: بعد ذلك، يتعين عليك توصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل بيانات واتباع المطالبات الموجودة على جهاز iOS الخاص بك لإنشاء الاتصال

الخطوة 3: بعد ذلك، قم بتشغيل البرنامج وحدد خيار "إدارة البيانات" من القائمة.

manage  icarefone

الخطوة 4: في الشاشة التالية، سيتم إدراج 8 أنواع من الملفات. ستتمكن من استيرادها وتصديرها وحتى حذفها.

الخطوة 5: عليك فقط تحديد صور انستجرام من قسم الألبوم والنقر فوق الزر "تصدير" لإرسالها إلى موقع محدد على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

export  instagram photos to pc

هذه هي أبسط طريقة لعمل نسخة احتياطية لصور انستجرام من جهاز الايفون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر، ببضع نقرات بسيطة وستكون قادرًا على حفظ صور انستجرام الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر.

view instagram photoson computer

الطريقة 2: تنزيل نسخة احتياطية من حساب انستجرام

نظرًا لمتطلبات قابلية نقل البيانات الخاصة باللائحة العامة لحماية البيانات(GDPR)، اضطرت شركة Facebook، الشركة الأم للانستجرام، إلى إضافة ميزة طلب البيانات. يمكنك استخدام هذه الميزة لعرض جميع بياناتك ويمكنك أيضًا تنزيل نسخة احتياطية لحساب انستجرام الخاص بك. هذا يعني أنك ستتمكن من عمل نسخة احتياطية لرسائل انستجرام باستخدام جهاز الايفون الخاص بك فقط.

إذا كان هذا الخيار المحدد لا يزال غير متاح لك، فيمكنك استخدام متصفح الويب للقيام بذلك. عادةً ما يستغرق الأمر 48 ساعة لإجراء نسخة احتياطية لدردشات انستجرام، لذلك قد تضطر إلى تنزيله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن يمكنك بدء الإجراء باستخدام جهاز iOS الخاص بك.

إليك كيفية عمل نسخة احتياطية لدردشات انستجرام:

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما عرض أو تنزيل بيانات انستجرام الخاصة بك. يمكنك إما القيام بذلك من خلال تطبيق انستجرام مباشرة أو استخدام متصفح الويب. كلا الإجراءين متماثلان في الغالب ولكن هناك بعض الاختلافات.

إذا كنت تستخدم تطبيق انستجرام:

الخطوة 1: ثم انتقل إلى علامة التبويب الملف الشخصي وانقر على أيقونة "الترس" للوصول إلى صفحة "الخيارات".

الخطوة 2: الآن، حدد خيار "تنزيل البيانات" من الخيارات.

الخطوة 3: ثم اضغط على "طلب التنزيل".

الخطوة 4: سيُطلب منك عنوان بريدك الإلكتروني ثم اضغط على "التالي".

الخطوة 5: أخيرًا، أدخل كلمة مرور حسابك ثم اضغط مرة أخرى على "طلب التنزيل" لإكمال الإجراء.

إذا كنت تستخدم متصفح ويب:

الخطوة 1: انتقل إلى انستجرام Instagram.com من جهاز الايفون الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

الخطوة 2: بعد ذلك، انتقل إلى صفحة "الخيارات" وحدد "الخصوصية والأمان".

الخطوة 3: إذا كنت تريد عرض بيانات حسابك، فاضغط على "عرض بيانات الحساب"، وستجدها ضمن "بيانات الحساب".

الخطوة 4: بعد ذلك، فقط اضغط على "عرض الكل" بجوار العنصر الذي ترغب في رؤيته.

الخطوة 5: إذا كنت تريد تنزيل بياناتك، فانقر على "طلب التنزيل" وقدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

instagram account download

الخطوة 6: بعد ذلك، اضغط على "التالي" وقم بتوفير كلمة المرور الخاصة بحسابك ثم اضغط مرة أخرى على "طلب التنزيل".

download instagram data request download

الخطوة 7: الآن، تحتاج إلى تنزيل هذه النسخة الاحتياطية:

سيقوم انستجرام بإرسال النسخة الاحتياطية عبر البريد خلال 48 ساعة من البدء وسيقول عنوان الموضوع "بيانات انستجرام الخاصة بك". سيتم توفير رابط به وسيظهر "تنزيل البيانات". إذا قمت بالنقر فوق ذلك، فسيتم إعادة توجيهك إلى تطبيق انستجرام ومن هناك ستنتقل إلى متصفح الويب وسيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب انستجرام الخاص بك مرة أخرى.

الخطوة 8: بعد ذلك، عليك النقر على "تنزيل البيانات".

download data instagram

وبهذا تتم العملية! مع العلم أن الرابط سيعمل لمدة 4 أيام فقط. لذلك، بعد الاستلام، يجب عليك تنزيل النسخة الاحتياطية بسرعة وإلا فسوف تفشل.

الخاتمة

يحتوي حساب انستجرام الخاص بنا على الكثير من الصور والمحادثات المهمة ولا يوجد سوى عدد قليل من الطرق التي يمكنك من خلالها نسخ هذه البيانات احتياطيًا. لقد زودتك هذه المقالة بطريقتين فعالتين بشكل كبير لعمل نسخة احتياطية من انستجرام. الأولى هي استخدام برنامج ممتاز تابع لجهة خارجية يسمى Tenorshare iCareFone لإجراء نسخ احتياطي لصور انستجرام والآخر هو الميزة الجديدة المضمنة في تطبيق انستجرام، والتي تتيح لك عرض بيانات حسابك وتنزيلها. نوصيك بشدة باستخدام iCareFone لأنه خالي من المتاعب وأفضل طريقة على الإطلاق لنقل البيانات ونسخها احتياطيًا من انستجرام إلى الكمبيوتر. هيا جربها!

أفضل مدير ملفات iOS 17 في العالم
  • نسخ احتياطي مجاني لكل ما تحتاجه على iPhone/iPad/iPod
  • نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة دون قيود
  • استعادة الملفات بشكل انتقائي دون مسح البيانات الحالية

  تحديث في 2024-01-03 / تحديث ل  نسخ الاحتياطي ايفون

(انقالأصوات ، المتوسط: 0 الأصوات ، المتوسط: 5.0 من 5 )

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

Backup & Restore

2 Best Ways to Backup Instagram on iPhone

Instagram is a new social media app which lets you share photos and videos from your smartphone. It is very easy to use, and it also doubles up as a messaging app as well. If you post a photo from your Instagram account, then it will be visible on your profile and the other people who are following you will be able to view it too. But we are here to discuss the ways to backup those photos and chats from your Instagram account. Not many people know it but recently Instagram has added a new feature which lets you view and even download your account data. You can use this feature for your Instagram backup. The procedure is elaborated below in the article.

backup instagram on iphone

Way 1: Backup Instagram Photos with iCareFone

Not a lot of people know how to backup Instagram but it is very simple. If you are using Instagram from an iOS device, then the Instagram photos will be saved in a specific folder called Instagram in the device. You can just simply back up that folder and your precious photos and videos will be safe.

instagram folder

You can use Tenorshare iCareFone to back up the Instagram folder to your computer. You will be able to operate this particular software very easily, it is effective and convenient. The software comes with a lot of advanced features; you will be using a feature called “Manage” to move those photos from your iOS device to your computer. This is a complete data management solution for your iPhone and it can take care of any type of data irrespective of the file sizes and formats.

Here’s how to backup Instagram photos with Tenorshare iCareFone

Step 1: First, you need to download the latest version of the software on your computer and then run the setup file to install it.

Step 2: After that, you have to connect your iOS device to your computer with a data cable and follow the prompts on your iOS device to establish the connection

Step 3: Then, run the software and select the “Manage” option from the menu.

manage  icarefone

Step 4: In the next panel, 8 kinds of files will be listed. You will be able to import, export and even delete them.

Step 5: You just have to select the Instagram photos from the Album section and click on the “Export” button to send them to a specific location on the hard drive of your computer.

export  instagram photos to pc

This is the simplest way to backup Instagram photos from your iPhone to your computer, a few simple clicks and you will be able to save your instagram pictures to computer.

view instagram photoson computer

Way 2: Download A Backup of Instagram Account

Due to the GDPR data portability requirement, FaceBook, the parent company of Instagram was forced to add a data request feature. You can use this feature to view all of your data and you can even download the backup of your Instagram account. It means that you will be able to backup Instagram messages just using your iPhone.

If this particular option is still not available to you then you can use the web browser to do it. Usually, it takes 48 hours to make Instagram chat backup, so, you may have to download it with your computer but you can start the procedure using your iOS device.

Here’s how to backup Instagram chat:

There are 2 ways you can view or download your Instagram data. You can either do it through your Instagram app directly or use the web browser. Both of the procedures are mostly the same but there are a few differences.

If you are using the Instagram app:

Step1: Then go to the Profile tab and click on the “Cog” icon to get to the “Options” page.

Step 2: Now, select the “Data Download” option from the Options.

Step 3: Then, tap on “Request Download”.

Step 4: You will be asked for your email address and then tap “Next”.

Step 5: Finally, provide your account password and again tap on “Request Download” to complete the procedure.

If you are using a Web Browser:

Step 1: Go to Instagram.com from your iPhone and log in to your account.

Step 2: Then, go to the “Options” page and select “Privacy and Security”.

Step 3: If you want to view your account data then tap on “View account data”, it will be found under “Account Data”.

Step 4: Then, just tap on “View All” beside the item you wish to see.

Step 5: If you want to download your data, then tap on “Request Download” and provide your email ID.

instagram account download

Step 6: Then, tap “Next” and provide the password of your account and again tap “Request Download”.

download instagram data request download

Step 7: Now, you need to download that backup:

Instagram will mail the backup within 48 hours of initiation and the subject will say “Your Instagram Data”. A link will be provided with it and it will say “Download Data”. If you tap on that then you will be redirected to the Instagram app and from there you will go to the web browser and you will have to sign in to your Instagram account again.

Step 8: After that, you have to tap on “Download Data”.

download data instagram

And it is done! Keep in mind, the link will only work for 4 days. So, after receiving you need to download the backup fast or else it will fail.

Conclusion

Our Instagram account contains a lot of important photos and conversations and there are only a few ways you can back up those data. This article has provided you with two significantly efficient ways to backup Instagram. The first one is to use an excellent third-party software called Tenorshare iCareFone to backup Instagram photos and the other one is the built-in new feature of the Instagram app, which lets you view and download your account data. We highly recommend you to go for iCareFone as it is hassle-free and by far the best way to transfer and backup data from your Instagram to computer. Go for it!

icarefone
Powerful iOS File Manager to Transfer & Backup iDevices
  • Free backup everything you need on iPhone/iPad/iPod
  • Transfer music, photos, videos, contacts, SMS without limitation
  • Selectively restore files without erasing current data
  • Save your device from common iOS problems and bring a better performance
  • Fully compatible with iOS 12 and iPhone XS/XS Max/XR
Was this helpful ?
Yes
No

Updated on / Posted by Anna Sherry to iPhone Backup Follow @Anna Sherry

Join the discussion and share your voice here