ثلاث طرق سهلة لفتح تليفون سامسونج جلاكسي بدون حساب جوجل

أحاول الوصول إلى الملفات الموجودة على هاتفي سامسونج جلاكسي القديم، ولكني نسيت نقش الهاتف سامسونج، كما نسيت حساب جوجل الذي كان مسجلاً في هذا الجهاز سابقًا. إذن، هل يخبرني أحد كيفية فتح قفل الهاتف سامسونج بدون حساب جوجل؟ "

يعد استخدام حساب جوجل وسيلة جيدة لفتح هاتف سامسونج جلاكسي المقفل بكلمة مرور بدون مشكلة. ومع ذلك، نظرًا لأنه من السهل نسيان أو الخلط بينها، إذا كان لديك حسابات جوجل متعددة وكلمات مرور مختلفة، وفي هذه الحالة، ستحتاج إلى البحث عن طرق جديدة لفتح جهازك دون الاعتماد على حساب جوجل. إذا كنت في حالة تواجد جهاز سامسونج جلاكسي مقفل بسبب نسيان نمط القفل أو رمز PIN ولا تتذكر كلمة مرور حسابك جوجل، لا تقلق! سوف يوجهك دليلنا السريع خلال ثلاث طرق رائعة لفتح شاشة القفل بنمط القفل أو رمز PIN أو النمط أو بصمة الإصبع على جهازك سامسونج جلاكسي بدون الحاجة إلى حساب جوجل.

الطريقة الأولى: إعادة تعيين الثابت "الإعدادات الافتراضية" لهاتفك سامسونج المقفل

يمكن لإعادةتعيين الثابت "الإعدادات الافتراضية إزالة شاشة القفل بسهولة على جهاز سامسونج جلاكسي بدون الحاجة إلى حساب جوجل، ولكنه سيقوم بمسح جميع بيانات هاتفك. إذا كان لديك بيانات هامة، يمكنك اتباع الخطوات التالية لإجراء إعادة تعيين الثابت ، الإعدادات الافتراضية" لهاتفك:

  • قم بإيقاف تشغيل هاتفك تمامًا.
  • اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل وزر رفع الصوت وزر الصفحة الرئيسية في نفس الوقت. ثم حررهم عندما ترى شعار سامسونج على شاشة هاتفك.

    فتح قفل نمط سامسونج جالاكسي بدون Gmail
  • بعد لحظة، سترى قائمة استعادة نظام اندرويد كما هو موضح أدناه. استخدم زر مستوى الصوت للتنقل أعلى وأسفل بين الخيارات. عندما يتم تحديد خيار "مسح البيانات/ إعادة تعيين المصنع"، اضغط على زر التشغيل لتحديده.

    إعادة ضبط المصنع ريكفري سامسونج
  • حدد "نعم – حذف جميع بيانات المستخدم" أو "إعادة تعيين بيانات المصنع" حسب جهازك، ثم اضغط مرة أخرى على زر التشغيل. بمجرد الانتهاء، أعد تشغيل هاتفك سامسونج.

    فتح قفل الاندرويد بدون حساب جوجل

ملاحظة: لن يؤدي إجراء إعادة ضبط المصنع على جهازك بإزالة حساباتك. وستظل حماية إعادة ضبط المصنع من جوجل (FRP) في قفل جهازك لمنع الوصول غير المصرّح به إلى بياناتك الهامة حتى بعد إعادة ضبط المصنع. لذلك، ستظل تحتاج إلى أدوات أو طرق لتجاوز حماية FRP.

الطريقة الثانية: فتح جهاز سامسونج جلاكسي بدون حساب جوجل باستخدام 4uKey for Android

سوف يتعين عليك لاحقًا تقديم تفاصيل حساب جوجل أثناء عملية الإعداد بسبب حماية (FRP)، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى أي من حساباتك جوجل على جهاز سامسونج جلاكسي المقفل بالفعل. لذا، لإزالة قفل سامسونج جلاكسي بدون حساب جوجل، ستحتاج إلى أداة إزالة حساب جوجل محترفة مثل Tenorshare 4uKey for Android. حيث يمكن أن تزيل بسهولة شاشة القفل برمز PIN/ كلمة المرور/ نمط/ بصمة الإصبع على العديد من أنواع هواتف الاندرويد. والأهم من ذلك، يدعم أيضًا إزالة قفل FRP على هواتف سامسونج جلاكسي مثل S23/S22/S21/S20/S10/S9، وNote 5/4/3/2، وGalaxy mini/Y/ace/wonder، وغيرها.

وإليك كيفية فتح قفل الهاتف سامسونج جلاكسي بدون حساب جوجل باستخدام 4uKey for Android:

  • قم بتنزيل وتثبيت Tenorshare 4uKey for Android على جهازك الكمبيوتر. ثم قم بتشغيل البرنامج وقم بتوصيل جهازك بهذا الكمبيوتر. عندما يتم اكتشاف هاتفك، انقر على "إزالة قفل حماية جوجل (FRP)" للمتابعة.

    unlock samsung galaxy without google account- launch 4ukey for android
  • بعد ذلك، حدد إصدار نظام التشغيل لجهازك سامسونج وقم بتأكيده، واقرأ الملاحظة بعناية. إذا كان هاتفك سامسونج جلاكسي يعمل بنظام اندرويد 11/ 12/ 13، قم باتباع الخطوات التالية. إذا كان جهازك يعمل بنظام اندرويد 6/ 9/ 10، فراجع هذا الدليل. بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة تعمل بنظام اندرويد 7/ 8، انقر هنا.

    unlock samsung galaxy without google account-select os vesion of samsung
  • بعد اختيارك لنظام " اندرويد 11/ 12/ 13"، سيعرض البرنامج لك كيفية إعداد جهازك. لذا، اتبع ببساطة التعليمات الواردة على الشاشة خطوة بخطوة.

    unlock samsung galaxy without google account-set up samsung device
  • انتظر حتى يتم إزالة حساب جوجل، وعندما ترى نافذة تظهر على شاشة هاتفك، اضغط على "السماح" أو "موافق".

    unlock samsung galaxy without google account-allow usb debugging
  • عند إزالة حساب جوجل بنجاح، يمكنك استخدام جهازك مرة أخرى.

    unlock samsung galaxy without google account

    فيديو توضيحي حول كيفية فتح جهاز سامسونج جلاكسي بدون حساب جوجل:

الطريقة الثالثة: إزالة كلمة مرور سامسونج جلاكسي باستخدام ميزة "العثور على هاتفي"

يمكنك استخدام ميزة "العثور على هاتفي" لإزالة شاشة القفل برمز PIN/ كلمة المرور/ نمط/ بصمة الإصبع على جهازك سامسونج جلاكسي بدون الحاجة إلى حساب جوجل، إذا قمت بإنشاء حساب سامسونج على هاتفك مسبقًا.

  • انتقل إلى موقع العثور على هاتفي على الويب وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك سامسونج.

    unlock samsung galaxy with samsung account
  • حدد "إلغاء القفل" من القائمة اليمنى ثم انقر مرة أخرى على "إلغاء القفل".

    unlock samsung galaxy with samsung account
  • الآن، قم بإدخال كلمة مرور حسابك سامسونج. خلال بضع دقائق، سيتم إلغاء قفل جهازك تلقائيًا.

    unlock samsung galaxy with samsung account

اقرأ أيضا: أفضل ثلاث طرق لتجاوز التحقق من حساب جوجل على هاتف سامسونج

الخلاصة

لقد قدمنا ثلاث طرق قابلة للتنفيذ لفتح جهاز سامسونج جلاكسي بدون الحاجة إلى حساب جوجل. لذا، نأمل أن تكون طرقنا كانت مفيدة لك لفتح جهازك، وإذا كنت ترغب في توفير الوقت والجهد، فإننا نوصّي بشدة باستخدام Tenorshare 4uKey for Android ،لإزالة قفل شاشة جهازك الاندرويد و تجاوز التحقق من حساب جوجل.

  تحديث في 2023-11-14 / تحديث ل  Unlock Android

(انقالأصوات ، المتوسط: 2 الأصوات ، المتوسط: 3.0 من 5 )

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

Unlock Samsung

3 Easy Ways to Unlock Samsung Galaxy without Google Account

by Jenefey Aaron   Updated on 2022-08-05 / Update for  Unlock Android

I am trying to access the files on my old Samsung Galaxy phone, but I don't remember my pattern lock and my Google account is now active on another phone."

Using Google account is a good way to unlock a locked Samsung Galaxy phone without password. However, since it's easy to forget or confuse an email passwords when you have multiple different Google accounts and passwords, and in this case, you'll need to find new ways to unlock your device without relying on an Google account. If you are in a situation where your Samsung Galaxy is locked due to a forgotten pattern or PIN and you don't remrember your Google account password, don't worry! Our your handy guide will run you through 3 best ways to unlock lock screen PIN/Password/Pattern/Fingerprint on your Samsung Galaxy without Google account.

Method 1. Hard Reset Your Locked Samsung Phone

A hard reset can easily remove lock screen from Samsung Galaxy without Google account but will erase all data on your phone. If you do not have any important data, follow steps below to hard reset your phone.

  • Turn off your phone completely.
  • Press and hold Power key, Volume Up button and Home button at the same time. Release them until you see the Samsung logo on your phone screen.

    unlock samsung galaxy pattern lock without gmail
  • After a while, you can see the Android system recovery menu as below. Use the Volume key to move up and down the options. Once the "Wipe data/factory reset" option is highlighted, press the Power button to select it.

    hard reset locked android phone
  • Select "Yes- Delete all user data" or "Factory data reset" depending on your device and press Power button again. Once it is completed, reboot your Samsung phone.

    unlock android without google account

Method 2: Unlock Samsung Galaxy without Google Account by Using 4uKey for Android

If you've previously signed into any one of your Google accounts on the locked Samsung Galaxy, you will still need to provide your Google account details during the setup process due to the Factory Reset Protection(FRP). So, to further remove unlock Samsung Galaxy without Google account, you will need a professional Android Google account removal like Tenorshare 4uKey for Android. It can easily remove lock screen PIN/Password/Pattern/Fingerprint on many types of Android phone. What's more, it also supports the removal of FRP lock on Samsung Galaxy phones like S22/S21/S20/S10/S9, Note 5/4/3/2, Galaxy mini/Y/ace/wonder, etc.

Here's how you can unlock Samsung Galaxy without Google Account by using 4uKey for Android.

  • Free download and install Tenorshare 4uKey for Android on your computer. Run the program and connect your device with that computer. Once your phone is detected, click on “Remove Google Lock(FRP)” to continue.

    unlock samsung galaxy without google account- launch 4ukey for android
  • Then, select and confirm your Samsung device OS version, and read the note carefully. In case Android 11/12 is running on your Samsung Galaxy phone, continue with the following steps. If your device runs Android 6/9/10, refer to this guide. For users using devices running Android 7/8, click here.

    unlock samsung galaxy without google account-select os vesion of samsung
  • After you select "Android 11/12", the program will show you how to set up your device. Simply follow the onescreen instructions step by step.

    unlock samsung galaxy without google account-set up samsung device
  • Wait for the device to remove Google account and when you see a window pops up on your phone screen, tap "Allow" or "OK".

    unlock samsung galaxy without google account-allow usb debugging
  • When the Google account is removed successfully, you can get your device to use again.

    unlock samsung galaxy without google account

    Video Guide on How to Unlock Samsung Galaxy without Google Account:

Method 3. Remove Samsung Galaxy Password Using "Find My Mobile"

If you have set up your Samsung account on your phone before, then you can use "Find My Mobile" feature to remove lock screen PIN/Password/Pattern/Fingerprint on your Samsung Galaxy without Google account.

  • Go to Find My Mobile website and sign into your Samsung account.

    unlock samsung galaxy with samsung account
  • Select "Unlock" from the right menu and then click "Unlock" once again.

    unlock samsung galaxy with samsung account
  • Now, enter your Samsung account password. Within a few minutes, your device will unlock automatically.

    unlock samsung galaxy with samsung account

Final Words

So we have introduced 3 workable ways to bypass Samsung Galaxy lock screen without Google account. We hope our methods will helpful for you to unlock your device and if you want to save time and trouble, we highly recommend trying Tenorshare 4uKey for Android to remove your Android screen lock and bypass Google account verification. If you have any other issues, please leave a messages at the comment area.