[جديد] كيفية الحصول على iOS 17 على iPhone X في عام 2024

إذا كان لديك جهاز Apple قديم مثل iPhone X وترغب في الاستمتاع بنظام iOS 17 الجديد، فيجب عليك البحث عن طرق مبتكرة للتحديث إلى إصدار iOS الجديد. يشرح هذا المقال كيفية الحصول على iOS 17 على iPhone X مع دليل خطوة بخطوة. تعرف على جهاز Apple الذي يدعم نظام التشغيل iOS 17 وكيفية إصلاح مشكلة توقف iPhone X دون إرسال جهازك لإصلاحه.

الجزء 1: هل سيحصل iPhone X على iOS 17؟

بعد أن أعلنت شركة Apple عن تحديث برنامج iOS 17 الجديد في مؤتمر WWDC، انبهر معظم المستخدمين بالعديد من ميزات الاستخدام الجديدة والتطبيقات التي يحملها. على الرغم من أن شركة Apple لم تصدر الإصدار الثابت بعد، إلا أن المستخدمين قاموا بالفعل بتنزيل الإصدار التجريبي للتحقق من الميزات الجديدة. ومع ذلك، على غرار تحديثات iOS السابقة، فإن iOS 17 متاح فقط لأجهزة Apple الأحدث. إنه يقطع بقية النماذج القديمة.

إذا كنت في هذا المنشور، فهذا يعني أنك تبحث عن طرق حول كيفية الحصول على iOS 17 على iPhone X، حيث لا يمكنك الحصول عليه مباشرة من جهازك أو من برنامج Apple beta. حسنًا، كما تعلم بالفعل، لن يحصل هاتف iPhone X على تحديث iOS 17 حتى عند صدور الإصدار الثابت. عندما تقوم شركة Apple بإصدار تحديث iOS جديد، فإنه يكون متاحًا فقط لطرز الجيل الأحدث؛ على الرغم من أن iPhone X لا يبدو كجهاز قديم، إلا أنه تم إصداره في عام 2017 مع iPhone 8. بالنسبة لشركة Apple، فإن شريحة A11 الإلكترونية القديمة ليست جيدة بما يكفي للاستفادة من نظام التشغيل iOS 17 الجديد..

الجزء 2: ما هي أجهزة iPhone التي ستحصل على iOS 17؟

الآن بعد أن علمت أن هاتف iPhone X لا يحصل على تحديث iOS 17، يمكنك بسهولة استبعاد أجهزة Apple المشابهة أو الأقدم. لتوضيح الأمور، إليك قائمة بالأجهزة التي أكدت شركة آبل حصولها على تحديث iOS 17.

  • آيفون XR، آيفون XS، آيفون XS ماكس
  • iPhone SE 2، iPhone SE 3
  • iPhone 11، iPhone 11 Pro، و iPhone 11 Pro Max
  • iPhone 12، iPhone 12 Mini، iPhone 12 Pro، و iPhone 12 Pro Max
  • iPhone 13، iPhone 13 Mini، iPhone 13 Pro، و iPhone 13 Pro Max
  • iPhone 14، iPhone 14 Plus، iPhone 14 Pro، و iPhone 14 Pro Max
  • iPhone 15
ios 17 compatible devices

إذا كنت قلقًا بشأن توافق جهاز iPhone مع نظام التشغيل iOS 17، فيمكنك الانتقال إلى "حول" في "الإعدادات" والبحث عن اسم طراز جهازك. إذا لم يكن موجودًا في قائمة Apple الرسمية، فهذا يعني أن جهازك لا يحصل على التحديث.

الجزء 3: هل لا يزال iPhone X يدعم نظام التشغيل iOS 16؟

إذا كنت تفكر في كيفية الحصول على الإصدار التجريبي من iOS 17 على iPhone X، فقد تشعر بخيبة أمل عندما تعلم أن Apple لا تقدم تحديثًا جديدًا له. وهذا يعني أن iPhone X لا يزال يدعم نظام التشغيل iOS 16، وسيكون أحدث إصدار لنظام iOS له. يعمل نظام iOS 16 بشكل جيد على iPhone X، وعلى الرغم من أنه من المخيب للآمال أن الجهاز لن يحصل على تحديث iOS 17، إلا أنه لا يزال ممتعًا في الاستخدام. لا داعي للقلق، حيث لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمعظم ميزات iOS 17 على الأجهزة القديمة عن طريق تنزيل بعض التطبيقات من App Store.

الجزء 4: كيفية تحديث iPhone X إلى أحدث إصدار iOS

نظرًا لأن شريحة A11 Bionic لا يمكنها دعم نظام التشغيل iOS 17 الجديد، فإن الأجهزة القديمة مثل iPhone X أو iPhone 8 لا تحصل على التحديث. لهذا السبب، لا معنى للبحث عن طرق للحصول على iOS 17 على iPhone X. ومع ذلك، هناك شيء يمكنك فعله هو تحديث جهاز iPhone X الخاص بك إلى أحدث إصدار iOS يدعمه، وهو إصدار iOS 16.6. تم إصداره في يوليو 2024 وهو التحديث الأخير لنظام iOS لأجهزة Apple الأقدم. فيما يلي خطوات تحديث iPhone X إلى أحدث إصدار من iOS.

الخطوة 1: انتقل إلى الإعدادات على جهاز iPhone X وانقر على "عام".

software update

الخطوة 2: اضغط على "تحديث البرنامج" وانتظر لرؤية آخر تحديث متوفر لجهازك.

الخطوة 3: قبل التحديث، تأكد من عمل نسخة احتياطية لبياناتك وشحن جهازك حتى لا تواجه أي مشاكل لاحقًا.

بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستمتاع بنظام iOS 17 على iPhone X ولكنهم لا يستطيعون ترقية أجهزتهم، فإليك بعض النصائح المفيدة. افتح متجر التطبيقات وقم بتنزيل تطبيقات مثل "Day One Journal"، وهو تطبيق مشابه لتطبيق Journal الجديد في iOS 17. يمكنك أيضًا الحصول على تطبيق "Shortcuts" مع معظم ميزات iOS 17 المفيدة و"YouMail Voicemail" الذي يستبدل ميزات البريد الصوتي المباشر لنظام iOS 17.

نصيحة إضافية: أفضل أداة لإصلاح نظام iOS لإصلاح مشكلة توقف iPhone X

إذا قمت مؤخرًا بتحديث جهاز iPhone X إلى إصدار iOS جديد وأصبح الآن عالقًا على شاشة التمهيد أو عند استخدام أي تطبيقات، فإليك كيفية إصلاحه دون إرساله إلى متجر إصلاح Apple. الTenorshare ReiBootهي أداة متخصصة في إصلاح نظام iOS يمكنها إصلاح أكثر من 150 مشكلة متعلقة بنظام iOS، بما في ذلك شاشة iPhone X. خيار الإصلاح القياسي الخاص به هو حل بنقرة واحدة لمشاكل iOS. يمكن أن يساعدك ReiBoot أيضًا في وضع جهازك في وضع الاسترداد مجانًا. إليك كيفية إصلاح iPhone X باستخدام ReiBoot.

  • قم بتنزيل وتثبيت ReiBoot على جهاز الكمبيوتر. ثم قم بتشغيله وتوصيل جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر. بمجرد التعرف على الجهاز، انقر فوق "ابدأ".

    launch reiboot
  • حدد علامة التبويب "الإصلاح القياسي" واقرأ الملاحظة أدناه. بعد ذلك، انقر على زر "الإصلاح القياسي".

    fix now
  • استخدم خيار "تنزيل" لتنزيل أحدث البرامج الثابتة لجهازك .

    download firmware
  • انقر فوق "بدء الإصلاح القياسي" وانتظر حتى تكتمل العملية.

    start standard repair
    repair successfully
    بعد اكتمال الإصلاح، انقر فوق "تم" لإنهاء الإصلاح.

وفي الختام

دعونا نختتم دليلنا حول كيفية الحصول على iOS 17 على iPhone X. ولم يتوفر iOS 17 للأجهزة المزودة بشريحة A11 Bionic، والتي تتضمن iPhone X، لذا لا يمكنك تحديثه مهما حدث. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بميزات مماثلة عن طريق تنزيل بعض التطبيقات المجانية من App Store والتي تعمل تمامًا مثل بعض الميزات الجديدة في iOS 17. إذا توقف جهاز iPhone أو واجه أي مشكلة بعد التحديث، فيمكنك إصلاحه بسهولة باستخدام Tenorshare ReiBoot. إنه حل شامل لمشاكل iOS ويمكنه إصلاح جهازك طالما لم يكن هناك أي تلف في الأجهزة.

  تحديث في 2024-01-19 / تحديث ل  iOS 17

(انقالأصوات ، المتوسط: 0 الأصوات ، المتوسط: 5.0 من 5 )

انضم إلى المناقشة وشارك صوتك هنا

iOS 17 Tips

[New] How to Get iOS 17 on iPhone X in 2024 with Video Guide

by Sophie Green   Updated on 2023-10-10 / Update for  iOS 17

If you have an older Apple device like the iPhone X and want to enjoy the new iOS 17, you must look for creative ways to update to the new iOS version. This article explains how to get iOS 17 on iPhone X with a step-by-step guide. Learn which Apple device supports iOS 17 and how to fix your iPhone X stuck issue without sending your device to get fixed.

Part 1: Will iPhone X Get iOS 17

After Apple announced their new iOS 17 software update at WWDC, most users were taken in by the tons of new usability features and the apps it carried. Although Apple hasn't released the stable version yet, users have already downloaded the beta version to check out the new features. However, similar to previous iOS updates, iOS 17 is only available to the newer Apple devices. It cuts off the rest of the older models.

If you are on this post, it means you are looking for methods on how to get iOS 17 on iPhone X, as you can't get it directly from your device or from the Apple beta software program. Well, as you already know, the iPhone X will not get the iOS 17 update even when the stable version comes out. Whenever Apple releases a new iOS update, it is only made available for the newer generation models; althoughAlthough iPhone X doesn't seem like an old device, it was released in 2017 with iPhone 8. For Apple, the old A11 bionic chip is not good enough to utilize the new iOS 17.

Also Read: How to Get iOS 17/16 on iPhone 6s

Part 2: Which iPhones will get iOS 17

Now that you know the iPhone X is not getting the iOS 17 update, you can easily rule out similar or older Apple devices. To make things clear, here is a list of devices that Apple confirmed are getting the iOS 17 update.

  • iPhone XR, iPhone XS, iPhone XS Max
  • iPhone SE 2, iPhone SE 3
  • iPhone 11 , iPhone 11 Pro, and iPhone 11 Pro Max
  • iPhone 12, iPhone 12 Mini, iPhone 12 Pro, and iPhone 12 Pro Max
  • iPhone 13, iPhone 13 Mini, iPhone 13 Pro, and iPhone 13 Pro Max
  • iPhone 14, iPhone 14 Plus, iPhone 14 Pro, and iPhone 14 Pro Max
  • iPhone 15
ios 17 compatible devices

If you are worried about your iPhone's compatibility with iOS 17, you can go to "About" in "Settings" and look for your device's model name. If it is not on the Apple official list, your device is not getting the update.

Part 3: Does iPhone X Still Support iOS 16

If you are thinking about how to get iOS 17 beta on iPhone X, you might be disappointed to know that Apple is not providing a new update for it. It means iPhone X still supports iOS 16, and it will be the latest iOS version for it. The iOS 16 works perfectly fine on iPhone X, and although it is a letdown that the device will not get the iOS 17 update, it is still fun to use. There is no need to worry, as you can still enjoy most of the iOS 17 features on older devcies by downloading some apps from the App Store.

Part 4: How to Update iPhone X to Newest iOS Version [Video Guide]

As the A11 bionic chip can't support the new iOS 17, older devices like the iPhone X or iPhone 8 are not getting the update. That is why it is meaningless to look for ways to get iOS 17 on the iPhone X. However, something you can do is update your iPhone X to the latest iOS it supports, which is the iOS 16.6 version. It came out in July 2023 and is the final iOS update for older Apple devices. Here are the steps to update iPhone X to the newest iOS version.

Step 1: Go to Settings on your iPhone X and tap on “General”.

software update

Step 2: Tap on “Software Update” and wait to see the latest available update for your device.

Step 3: Before updating, make sure to back up your data and charge your device so you don’t face any problems later.

For those of you who want to enjoy iOS 17 on iPhone X but can't afford to upgrade their device, here are some useful tips. Open the App Store and download apps like the "Day One Journal," a similar app to the new Journal App in iOS 17. You can also get the "Shortcuts" app with most of the iOS 17 handy features and "YouMail Voicemail" that replaces the live voicemail features of iOS 17.

Bonus Tip: Best iOS System Repair Tool to Fix iPhone X Stuck Issue

If you recently updated your iPhone X to a new iOS version and now it gets stuck on the boot screen or when you are using any apps, here is how you can fix it without sending it to the Apple repair store. The Tenorshare ReiBoot is an expert iOS system repair tool that can fix more than 150 iOS system-related issues, including the iPhone X screen. Its standard repair option is a one-click solution for your iOS problems. ReiBoot can also help you put your device in recovery mode for free. Here is how to repair the iPhone X with ReiBoot.

  • Download and install ReiBoot on your PC. Run it and connect your iPhone to your computer. Once the device gets recognized, click “Start”.

    launch reiboot
  • Select the “Standard Repair” tab and read the note below. Next, click on the “Standard Repair” button.

    fix now
  • Use the "Download" option to download the latest firmware for your device.

    download firmware
  • Click on the “Start Standard Repair” button and wait for the process to complete.

    start standard repair
    repair successfully
    After the repair is complete, click “Done” to end the repair.

Conclusion

Let's conclude our guide on how to get iOS 17 on iPhone X. The iOS 17 is not available for devices with A11 bionic chip, which includes iPhone X, so you can't update it no matter what. However, you can still enjoy similar features by downloading some free apps from the App Store that work exactly like some of the new features in iOS 17. If your iPhone gets stuck or faces any problem after the update, you can easily fix it with Tenorshare ReiBoot. It is a one-stop fix for iOS issues and can repair your device as long as there is no hardware damage.

  Updated on 2023-10-10 / Update for  iOS 17

(Click to rate this post)

(22 votes, average: 1.1 out of 5 )

Join the discussion and share your voice here